أمومة وطفولةصحتكجمالكحجابكمطبخكبيتكنساء رائداتأنتِ والرجلمجوهراتك وإكسسواراتكحقوقكعطركخطوبة وزواجالمرأة والعملدينك وعقيدتك

أفضل وقت لتناول الفيتامينات.. بحسب الخبراء

الامة برس
2024-05-24

أفضل وقت لتناول الفيتامينات.. بحسب الخبراء (زهرة الخليج)

ليس بالأمر الخفي أن اتباع نظام غذائي متوازن، هو أفضل وسيلة لضمان حصول جسمكِ على احتياجاته اليومية من العناصر الغذائية، إلا أن جدول حياتنا المزدحم، يحتاج منا إلى القيام بما هو أكثر من مجرد تناول الطعام للحصول على الطاقة التي يحتاجها الجسم، إذ يجب أيضاً تناول الفيتامينات والفيتامينات المتعددة، وهي طريقة فعالة ومعتمدة من الخبراء؛ لتكملة نظامكِ الغذائي.

لذا، إذا كنتِ تفكرين في إدخال فيتامين إلى طعام روتينكِ اليومي، فإليكِ أفضل وقتٍ لتناولها، وما تجب معرفته عنها.

يؤكد الخبراء أن الفيتامينات المتعددة يمكن أن تكون مفيدةً لكِ في أي عمر، إذ يجب على أي شخصِ لا يأخذ احتياجاته من الفيتامينات والمعادن، من خلال الطعام العادي، أن يستشير طبيبه الخاص، ويفكر في بدء تناول الفيتامينات يومياً.

وتعتبر الفيتامينات المختلفة ضرورةً أساسية في مراحل معينة من الحياة. فعلى سبيل المثال، تحتاج النساء الحوامل إلى حمض الفوليك والحديد، بينما تحتاج النساء إلى الحديد أثناء فترة الحيض.

وغالباً، يعاني النباتيون نقص فيتامين (ب12)، وفي حال كنتِ أكبر سناً، فقد تحتاجين إلى الكالسيوم، وكذلك يحتاج الكثيرون إلى فيتامين (د).









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي