تنطبق سياسة الخصوصية هذه على كافة البيانات الشخصية، التي تقدمها لنا كزائر لـ الأمة برس ("بيانات المستخدم") من خلال موقعنا الإلكتروني على الشبكة وتجدر الإشارة إلى أنه تم وضع سياسة الخصوصية هذه من أجل ثقة أكثر حيال خصوصيتك وكافة المعلومات الخاصة بك، وفقا للتشريعات القانونية التي تحمي خصوصيتك.


مصطلحات:


أنت / صيغة إشارة إليك كمستخدم للموقع
نحن / صيغة إشارة تعني شبكة الأمة برس الإخبارية
المستخدمون: كافة الزوار والمتصفحين لموقعنا https://thenationpress.net/


بتقديمك لمعلوماتك كمستخدم في الموقع فيجدر بك معرفة الأمور التالية وفقا لسياسة الخصوصية:

إن المعلومات المقدمة منك تعني موافقتك على استخدامها عن طريقنا كطرف أو عبر شركائنا كطرف ثالث تعالج هذه المعلومات بالنيابة عنا، من أجل إجراء تحليلات إحصائية تتعلق بسلوكك كمستخدم، ويمكن استخدامها من طرف ثالث بشكل كلي أو جزئي، بحيث يمكننا الإيفاء بأي متطلبات تفرضها القوانين أو الأنظمة دون إخلال بالخصوصية (خصوصيتك كمستخدم).
إنه يمكننا إرسال نشرات دورية إليك كرسائل بريد إلكتروني تتضمن كافة العروض الترويجية والخدمية التي تقدمها شبكة الأمة برس.
وفقا لسياسة الخصوصية هذه فإنه يجوز لنا أن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك إلى طرف ثالث لتسهيل عملية ارسال منتجاتنا أو خدماتنا عبر هذا الطرف.
في حال تملك طرف ثالث لجزء أو كل من منتجاتنا، ففي هذه الحالة تؤول معلومات المستخدم الخاصة بك والتي قمت بتقديمها لنا إلى الطرف الثالث كجزء من الموجودات المنقولة له.
تخولنا هذه الاتفاقية الإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لأغراض قانونية، أو أي اتفاقيات أخرى تتضمن حقوق الملكية والسلامة للمستخدمين الآخرين.
يمكننا الإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك أيضا لشركائنا الفرعيين في أي موقع أو دولة.

 

هل أنت بحاجة لإعلامنا بأي تحديثات حول معلوماتك؟

تستطيع تعديل كل بياناتك من خلال قسم اتصل بنا الموجود على الموقع، كما أنه يجدر القول بأننا قد نقوم بتغيير سياسة الخصوصية كليا أو جزئيا من وقت إلى آخر، ولهذا يتعين عليك مراجعتها دوريا، ونحتفظ بحقنا في ذلك.

قد يتطلب استخدامك لبعض الخدمات التقنية في الموقع مطالبتك كمستخدم إدخال بياناتك الشخصية لأهداف تتوافق مع سياسة الخصوصية، وفي هذه الحالة فإن معلوماتك ستبقى آمنة، ولن نوفرها لطرف ثالث دون إذن مسبق منك.


إلغاء الاشتراك

تستطيع إلغاء اشتراكك في أي خدمة نوفرها، ووافقت عليها مسبقا عبر قسم اتصل بنا.

الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.

ملفات (كوكيز)

نحن هنا لا نستخدم الملفات النصية "كوكيز" برمجيا، بيد أنه يجب أن تعلم أنه من الممكن جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز) لاحقا. وهي عبارة عن ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع، إضافة إلى متابعة السلوك وتجميع بيانات أخرى تهدف إلى تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات.

لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك، وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية، ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية.

حماية معلومات المستخدم الخاصة بك


إن إرسال البيانات عبر الإنترنت أمرا لا يمكن ضمانه على نحو كلي، هذا يؤسفنا جدا، ومع التزامنا التام بحماية معلومات المستخدم الخاصة بك، فإننا لا نستطيع ضمان أمان إرسال معلومات المستخدم الخاصة بك إلى الموقع، ولهذا يجب أن تدرك أن أي بيانات يتم إرسالها، بما في ذلك معلومات المستخدم الخاصة بك، تكون على مسؤوليتك الشخصية أنت.

ندرك جيدا معايير المهنية، ونستخدم تطبيقات الأمن وفق أحدث المواصفات التقنية من أجل حماية معلومات المستخدم من أي اختراق غير مشروع أو إساءة استخدام.


يمكنك الاتصال أو الاستفسار أو التعليق حول هذه السياسة عبر قسم الاتصال بنا

* لا تشمل سياسة الخصوصية هذه التحويل إلى موقع طرف ثالث تذهب إليه من هذا الموقع كوسيط.

 

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي