ماذا يخفي الرجل وراء نظراته الأولى للمرأة؟..لغة العيون تكشف الأسرار

2021-05-31 | منذ 3 أسبوع

 

يلعب علم النفس دوراً محورياً في دراسة وتحليل التجارب البشرية ورد فعل الوظائف الدماغية لمواقف ومشاعر معينة، والتي تظهر على شكل حركات ونظرات عفوية تعكس الاستجابة العاطفية الداخلية للمشاعر في محاولة منها لإيصال فكرة أو إحساس معين؛ كما هو الحال في نظرات العيون عند الرجل والتي تكشف الكثير عن مكنون الشخصية وتلعب دوراً كبيراً في إظهار المشاعر خاصة مع الأشخاص غير القادرين على التعبير عما يدور داخلهم.

أسرار لغة العيون عند الرجل

وأشار الخبراء إلى أن الرجل يعتمد على لغة العيون للتواصل مع المرأه بنسبة تصل إلى 65%، ويرسل عبر نظراته رسائل إعجاب أو حب أو كره أو غيره .

وأوضح الخبراء أن الرجل الذي يطيل النظر للمرأة في اللقاء الأول مع تفحص تفاصيلها من هيئة خارجية فهذا يدل على إعجابه بها من النظرة الأولى والذي يرجع إلى تخيل الرجل مواصفات خاصة لشريكة حياته قريبة بشكل واضح من الشخصية التي يراها أمامه على أرض الواقع.

أما الرجل الخجول فيتفادى النظر إلى المرأة وتتميز نظراته بالمتقطعة وغير المباشرة، على عكس الجريء التي تظهر نظراته عفوية وحادة وقوية؛ وتكشف النظرات المباشرة للرجل لجسد المرأة ومديحه لملابسها إلى إعجابه بجسدها فقط بعيداً عن شخصيتها.

وأشار الخبراء إلى أن رفع توجيه الرجل نظرات مباشرة للمرأة مع رفع الحاجب بشكل غير إرادي دليل على اهتمام بها وفضوله الكبير في اكتشاف المزيد من تفاصيلها.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي