أمومة وطفولةصحتكأناقتكجمالكنساء رائداتبيتكأنتِ والرجلمجوهراتك وإكسسواراتكحقوقكعطركخطوبة وزواجالمرأة والعمل

تصاميم متنوعة لأزياء أطفالك في الربيع من Zippy

متابعات الأمة برس
2021-04-08 | منذ 5 يوم
أطلقت Zippy، العلامة البرتغالية الرائدة في إنتاج ملابس الأطفال، تشكيلتها الجديدة لموسم الربيع في متاجرها المنتشرة في دولة الإمارات والبحرين، وتتميز هذه الأزياء المخصصة للأطفال الحديثي الولادة والصغار حتى عمر 9 سنوات بألوان حيوية وتصاميم متنوعة، لتعكس التزام العلامة بتقديم قطع عملية ومريحة للأطفال المفعمين بالطاقة والنشاط.
وتقدم Zippy لحديثي الولادة ممّن تتراوح أعمارهم من 3- 6 أشهر، مجموعتها Hello World من القطن الصافي والمصنوعة في البرتغال، التي تتميز بمعايير عالية من الراحة والنعومة، وتتراوح التصاميم بين ملابسٍ مؤلفة من قطعة واحدة، وفساتين، وبذلات كاملة، وقطع أساسية،كما تتنوع الألوان بين الوردي والأزرق والأصفر والألوان المحايدة، بالإضافة إلى أنها تتضمن تشكيلة كاملة من الملابس المحاكة، ما يوفر مزيداً من الراحة للأطفال، حيث يضمن حصولهم على أزياء مثالية لمقاساتهم.
أما بالنسبة إلى مجموعة أزياء الأطفال، فتقدم Zippy أحدث مجموعاتها المصغّرة لهذا الموسم بإلهامٍ من الطبيعة والتاريخ والرسوم المتحركة؛ وتنقسم بين 5 تشكيلات متميزة:
  • تشكيلة Disruption: وتتألق بطابعٍ فريد بإلهامٍ من الفضاء مع ألوانٍ متميزة وطبعات جذابة للكواكب والشمس لتحفيز مخيلة الأطفال.
  • تشكيلة Secret Garden: وتعتمد على النمط البريطاني الأنيق، الذي يبرز في مجموعةٍ واسعة من الملابس والأكسسوارات بألوان الوردي والأزرق والتركواز بتدرجاتٍ متنوعة.
  • تشكيلة Cruise: المستوحاة من الطبيعة والبحر وأسلوب العيش في الهواء الطلق، إذ تعتمد تدرجات الأزرق البحري مع طبعاتٍ ناعمة للأزهار وتوشيحات متميزة باللون الأحمر المشرق.
  • تشكيلة Egyptian Dreams: التي تسلط الضوء على مكامن الجمال الطبيعي في المنطقة، لتبرز صور الطيور الصحراوية والجِمال وأشجار النخيل بألوان الأصفر الصحراوي والأزرق البحري، إلى جانب تدرجات الوردي والأزرق والأخضر والألوان المحايدة الكلاسيكية.
  • تشكيلة Disney Classics: التي تقدمها Zippy كتشكيلة ثابتة في موسم ربيع وصيف 2021 نظراً لشعبيتها الكبيرة بين الفتيان والفتيات، وتتميز بطبعات الرسوم الكرتونية ميني وميكي ماوس. 
وبمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، تطرح Zippy تشكيلة من الأزياء الرمضانية هذا الموسم، تتضمن مجموعة جميلة من التصاميم الرسمية مثل فساتين الحفلات للفتيات والسراويل مع القمصان بياقة للفتيان، لتكون الخيار الأمثل لحضور المناسبات العائلية كالإفطار والسحور.  


إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي