أفكار هدايا من الزوج لزوجته في يوم الأم

متابعات الأمة برس
2021-03-21 | منذ 4 أسبوع

الزوج عادة ما يبحث عن هدية لزوجته في عيد الأم ولعدم علمه ماذا يشتري بمناسبة عيد الأم أو حتى  بدون مناسبة معينة.. فمعظم الأزواج غالبا ما ينسون المناسبات أو ينتظرون لآخر لحظة لشراء الهدية! لذا تقدم لنا هدير إيهاب منظمة الحفلات أفكار هدايا آخر لحظة، هدايا سريعة، قيمة، اقتصادية والأهم هو الأسلوب الذي سيتم تقديمها به...معا نتابع انواع الهدايا المناسبة في  السطور التالية.

بطاقة التهنئة هي الأهم

بداية سأقدم لك نصيحة سريعة، أهم شيء في الهدية هو بطاقة التهنئة «الكارت»، مهما كانت قيمة الهدية المادية، فالمرأة تقدر جداً الرجل الذي يجد وقتاً لكتابة مشاعره في بطاقة تهنئة خاصة أكثر من نوع وقدر الهدية نفسها!.
تذكر بعد ذلك أشياءها المفضلة، لونها المفضل، عطرها المفضل، أغنيتها المحببة  أو نوع الورود التي تحبها أو الأكسسوارات الخاصة بها.. سيساعد ذلك على الاختيار بسهولة.
الورد والشوكولاتة: دائماً اختيار جيد وموفق إذا كنت تحتار في اختيار هدية أو لا يوجد ميزانية كافية.
قلادة: محفور عليها عبارة رومانسية، سلسلة بتعليقة تحمل أول حروف لكما أو تاريخاً مميزاً.

الورود أجمل وأسهل الهدايا
ماذا عن «مج» يحمل عبارة مميزة: أو رسماً مرحاً تحبه أو حتى عبارة من فيلم أو أغنية مفضلة لديها؟حضر لها أسطوانة أغانٍ رومانسية، تحمل الأغنيات الخاصة بيوم خطبتكما وزفافكما وفي نهاية الأسطوانة قل لها عبارة بصوتك.
سكارف: يحمل لونها المفضل ويا حبذا إن كان من نوعية الـ«هاند ميد».
وأخيراً، العطور، النظارات، الساعات، وما خلافه من الهدايا التقليدية ستفي بالغرض ولكنها روتينية بعض الشيء. راعي أن تكن هديتك معبرة عن مدى حبك وتقديرك لها بشكل شخصي.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي