شخصياتتطوير الذاتالطلة الأنيقةلياقة إكسسواراتأنت والمراةصحة الرجلعطور

علامات الجمال عند الرجل.. فكم علامة تملك؟

2020-04-10 | منذ 2 شهر

أنس إمام

لا تقتصر المقارنات في الجمال على السيدات فقط، بل هناك معايير للجمال عند الرجال، تبحث عنها المرأة، فبجانب البحث عن شريك الحياة تحتاج المرأة إلى أن تكون هناك بعض الصفات الجمالية لدى الرجال، فهل تدري أن هناك علامات للجمال عند الرجال؟ فهناك بعض الأشياء التى قد يراها البعض طبيعية ولكنها بالنسبة للآخرين من أهم علامات الجمال لدى الرجل.

علامات جمال الرجل

هناك العديد من علامات جمال الرجل، بعضها يُخلق بها الرجل ولا يمكنه التحكم فيه أو تغييره، وهي شكل الوجه أو اللون، حتى وإن كان هناك بعض الرجال يمكنهم تعديل ذلك، ولكن هناك بعضهم يولد هكذا ويظل جميلًا، فما بين الابتسامة التى تفضلها النساء، وشكل الجسد القوي، يمكن للرجل أن يظهر الكثير من علامات الجمال لديه، وهي من علامات الجمال عند الرجال.

نظافة الرجل الشخصية

الاهتمام بنظافة الرجل الشخصية مثل اعتنائه بنظافة ملابسه ونوعية الملابس التى يرتديها، وأيضًا نظافته الشخصية مثل الشعر والجسم، تعتبر من الأمور الهامة التى تنظر إليها المرأة، ويمكنك الشعور بالثقة المتناهية عند إنجاز بعض الأمور الشخصية الخاصة بمظهرك الخارجي وتحسين مزاجك وحالتك النفسية، وهي من علامات الجمال عند الرجال.

ابتسامة الرجل

لا تستهن بشكل ابتسامتك، فإن الابتسامة الجميلة التى ترتسم على وجهك تظهر الكثير من جمال الرجال، كما هي مع النساء، وتكون سراً من أسرار الجاذبية إليك، ويظهر ذلك في هؤلاء الرجال الذين لا تفارق وجوههم الابتسامة، مما ينعكس لدى الجميع بأنك لديك نوع من السعادة والرضا النفسي، وهي من علامات الجمال عند الرجال.

الصدر

مثلما يعتبر صدر المرأة أحد الأشياء التي يلاحظها الرجال في أجساد النساء، فالنساء أيضاً ينظرن إلى صدور الرجال، ولكن بطريقةً أُخرى، فالمرأة تفضل الرجل ذا الصدر العريض والعضلات القوية، وهي من علامات الجمال عند الرجال.

الشعر

يُعتبر الشعر من أول الأشياء التي تلفت انتباه المرأة، وتنجذب معظم النساء إلى الشعر القصير والتسريحات العصرية، التي تعكس أُسلوب حياتك؛ لذا لا تقم بترك شعرك ينمو حتى يصل إلى كتفيك، واحرص دائماً على أن يكون مُرتباً، وهي من علامات الجمال عند الرجال.

الأسنان

من المفترض أن العناية بصحة وجمال الأسنان من الأمور الصحية، التي يجب أن تهتم بها، فالأسنان الصحية أحد الأسرار التي تمنحك صحة جسدية رائعة، كما أنها تُعطيك ابتسامة مُشرقة وجاذبية أكثر، وبالتأكيد تلعب الأسنان دوراً هاماً في لفت أنظار النساء إليك، وهي من علامات الجمال عند الرجال.

وضعية الجسد

يجب أن تنتبه إلى الوضعية التي تقف بها، فلا تقف بشكلٍ مُنحنٍ إلى الأمام، أو إلى الخلف بحيث تظهر دهون بطنك، بل حاول دائماً أن تقف مفرود الظهر، فوضعية الوقوف من الأشياء التي تلفت انتباه الجنس اللطيف اللائي يعتبرن طريقة الرجل في الوقوف، معياراً لثقته في نفسه وجاذبيته، وهي من علامات الجمال عند الرجال.

علامات الجمال عند الرجل في الوجه

لا شك أن الملامح الناعمة التى تظهر على بعض الرجال، وبعضهم يظهر وسيم من خلال بشرة أكثر نعومة وملامح أقرب لبشرة المرأة، وتعطي لوجهه مظهر جميل وجذاب تعتبر من أكثر مصادر الجمال لدى الرجل، هذا بخلاف الصفات الجسدية التى لا تختلف عليها امرأتان، وهي الجسد القوى الذي تظهر عليه ملامح وانحناءات أكثر صلابة، فما بين جمال الوجه ووسامته، وبين صلابة الجسد وبنيته القوية ببعض العضلات التى تجعل شكل جسده أكثر جاذبية، بهذه الصفات يظهر جمال الرجال، طوال القامة أيضًا جذابون بشكل كبير لدى الجنس الآخر، ولكن الأمر يختلف من مكان لآخر في معايير طول الرجال، وهي من علامات الجمال عند الرجال.

وما يميز جمال الوجه الرجالي أنه لا يحتاج إلى ترطيب الوجه الجاف مثل النساء، أو تصغير الأنف بالمكياج سواء العريض أو المدبب.

البنية العقلية والتطور

بخلاف الملامح السمحة الجذابة وبنيان الرجال، فإن بنيان العقل والتنمية وتطوير الذات، جزء من جمال الرجال لا شك في ذلك، فالسيدات يعشقن من لديه تفكيره الخاص، ولديه شعور بالمسؤولية وتحمل المهام، من أجل إتمام كافة الأمور بالشكل المطلوب، مما يمنح الرجال ثقة أكثر لدى النساء، وطموح الرجل أيضًا جزء من شخصيته وجماله، فعليك أن تتمسك بطموحاتك وتُظهر ثقتك بنفسك حتى تمنحها لمن حولك، وتبنى لديهم جسورًا قوية من الثقة والسعادة، وهي من علامات الجمال عند الرجال.

اليدان

يظن معظم الرجال أن التمتع بيدين ناعمتين يزيد من درجة جاذبيتهم لدى النساء، ولكن الحقيقة مختلفة تماماً، فالنساء يفضلن الرجل ذا اليد الخشنة؛ لأن هذا الأمر يُعتبر دليلاً على تحمله للمسؤولية، ومقدرته على تأمين الحماية والغذاء لزوجته، وهي من علامات الجمال عند الرجال.

القدمان

على عكس اليدان تفضل النساء الرجل الذي يتمتع بقدمين نظيفتين وناعمتين، فالمرأة تعتبر القدمين من العلامات التي توضح للمرأة مدى اعتناء الرجل بنظافته الشخصية، فالأظفار المُقلمة النظيفة والقدمان الناعمتان هو ما تريده المرأة أن تراه في زوجها، وهي من علامات الجمال عند الرجال.

الظهر

تُعتبر عضلات الظهر القوية من أهم العضلات التي تريدها المرأة في شريك حياتها المستقبلي، فشكل الظهر المشدود المليء بالعضلات من أكثر الأشياء التي تُثيرها في جسد الرجل، وهي من علامات الجمال عند الرجال.

رائحة الجسد

بالتأكيد رائحة الجسد الكريهة ما هي إلا دليل قوي على إهمال الرجل في نظافته الشخصية، وهو الأمر الذي سيجعل الجميع يتجنبون الاقتراب منك رجالاً ونساءً، وهي من علامات الجمال عند الرجال.



إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق






شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي