أفضل 5 نصائح للزوجات

ELLE العربية
2022-08-25

أفضل 5 نصائح للزوجات(ELLE العربية)

الزواج هو عبارة عن شراكة تحتاج لإلى العمل المستمر. لذا، نشركك اليوم في هذا المقال أفضل النصائح حول كيفية الاستمرار في نمو العلاقة الزوجية والعمل على إعادة الاتصال والاستمتاع ببعضكما البعض .. سواء على مائدة العشاء أو في غرفة النوم.

1- النوعية وليس الكمية!

إذا كانت علاقتك الحميمة صحّية وممتعة فتأكّدي أنه علاقة سليمة. لا يوجد عدد معيّن للمرات التي يتوجّب عليك ممارسة الجنس لكي تتمتعي بعلاقة جيدة مع شريكك بالأهم هو المتعة التي تحصلي عليها أنت وشريكك أثناء الجماع. الجماع بحد ذاته غير كافي للتمتّع، بل من المهم أيضاً الحضن، والمغازلة، واللعب، والمشاركة، والدعم، والتحدي، والاستكشاف.

2- الاهتمام بنفسك

اتضح أن الرعاية الذاتية ليست مجرد موضة عصرية على Instagram، بل إنها عنصر ضروري في أي علاقة متوازنة. يتوجب عليك الاعتناء بنفسك، وقضاء الوقت معاً كزوجين، وكذلك قضاء الوقت مع العائلة والأصدقاء." إذا وجدت نفسك مستنزفة في معظم الأحيان، فقد حان الوقت المناسب لتقييم أولوياتك والتزاماتك تجاه الآخرين وتجاه نفسك.

3- الجدال صحي 

من المحتمل أننا سمعنا جميعًا أن المشاكل يمكن أن تكون جيدة في العلاقة. الخلافات الصحية هي جزء من الزواج المتنامي والمتطور طالما أنك تفعل ذلك بشكل عادل ومتحضّر. 

4- أسرته هي عائلتك أيضاً

عندما تتزوجي شخصاً ما، فإنك تلزمي نفسك أيضاً بأسرته بأكملها. غالباً ما تظهر الخلافات حول الأمور العائلية. لا شيء يفصل الشراكة أسرع من الشعور بأن شريكك يكره عائلتك . ومع ذل ، يجب أن تحافظ يعلى مسافة صحّية معهم. هذا لا يعني أنه [لا يمكنك قضاء وقت محدود معهم ووضع حدود صارمة، ولكن تذكري انهم من أفراد العائلة ولن يذهبوا إلى أي مكان مهما فعلت.

5- العمل سوياً لحل المشاكل المالية

يعاني العديد من الأزواج حول العالم من مشاك مالية ولست وحدك. أفضل نصيحة نقدّمها لك ولشريكك هو التحدث عن هذه المشاكل للتمكّن من الوصول إلى حل. اجلسي وتحدثي مع شريكك بصراحة ووضوح وضعي ميزانية محدّدة للتمكّن من الخروج من الأزمة المادية.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي