6 علامات تشير أن حبييك متلاعب

ELLE العربية
2022-08-18

6 علامات تشير أن حبييك متلاعب (زهرة الخليج)

هل تشعرين أن شريكك هو من النوع المتلاعب من الرجال؟ إذا كنت متأكّدة من هذا الأمر، فلا تضيّعي وقتك معه. ولكن إن كنت غير متأكّدة وتريدين التأكّد من ذلك، فهناك بعض العلامات التي تشير أنه متلاعب، وهذا النوع من الرجال يعد الأسوء لأنه لن تشعري معه أبداً بالأمان. لا تسمحي لأي شخص أن يستفيد منك ويلعب بمشاعرك.

إليك 6 علامات تشير أن حبييك هو من النوع المتلاعب:

1- واثق من نفسه زيادة عن اللزوم

في حين أن الثقة بالنفس ميّزة رائعة، إلا أن الكثير منها قد يكون مقلقًا. يشعر الرجال المتلاعبون بثقة أكبر وبالتالي لا يخشون التحدث إلى نساء أخريات والبدء في التغازل معهم. إذا كان حبييك من هذا النوع من الرجال،فقد تكون لديك مشكلة حقيقية. من أكثر العلامات وضوحا أن ثقته زائدة بنفسه أنه عندما يمشي في أي مكان، يبدأ على الفور بمصادقة الجميع، خاصة ًالنساء. يمكنك أن تكون على يقين من أنه يستخدم سحره لتغذية ثقته من أجل التلاعب.

2- يهتم كثيراً بمظهره

بالطبع، من الأسباب الأولى لإنجذابك لحبيبك، هو كونه وسيماً ومثيراً. لا مانع من اهتمام الشاب بمظهره، لكن من العلامات المؤكدة على أنه متلاعب هو اهتمامه الزائد بشكله ومظهره. 

3- يهتم بنفسه فقط

الرجل المتلاعب لا يهتم بك حقًا. كل ما يريده منك هو اغرائك، لا شيء آخر. مهما حاولت التحدّث معه أو ومشاركته أفكارك واهتماماتك، فستجدينه غير مهتم ويفضّل التحدّث عن نفسه أو قد لا يتحّدث بتاتاً عن نفسه لكي لا يتقرّب منك كثيراً.

4- لا يستمع إليك

بالإضافة إلى النقطة الأخيرة، ليس فقط أنه لا يتحدث كثيرًا عن نفسه، إنه لا يستمع أيضًا. قد ترغب في إخباره عن لونك المفضل، أو الموسيقى المفضلة لديك، أو عن احلامك ولكن تجدين أنه لم يستمع إلى شيء ما تقولين وتشعرين بخيبة أمل لأنه لم ينتبه لأي شي. تعرفين لماذا؟ لأنه أكثر اهتمامًا بأشياء أخرى، مثل مراقبة النساء الأخريات في المطعم أو المقهى. إحدى العلامات الواضحة على أنه متلاعب هو أنه لا يهتم بمعرفة المزيد عن عالمك، وما هي هواياتك وما هو فيلمك المفضل.

5- يحتقر حبيباته السابقات

الانفصال ليس سهلاً على الإطلاق وقد نحتفظ بالعديد من الذكريات المؤلمة. ولكن، إذا كانت صديقات حبيبك السابقات تكرهه تمامًا، فقد يكون هناك شيء لا يخبرك به. حاولي معرفة سبب انفصاله عن حبيبته السابقة. هل كان يخونها؟ هل تعبت من غشّه خداعه؟عليك القيام ببعض التحرّيات لمعرفة ماضيه.

6- كثير الإطراء

كل امرأة تحب الاطراء، ولكن إذا صبح مبتذلاً وكثير التملّق، قهو بالطبع علامة أن حبيبك يغازلك من باب العادة وليس لأنه مقتنع فعلاً بما يقوله. 







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي