5 أكاذيب الأكثر شيوعاً بين الرجال

ELLE العربية
2022-08-10

5 أكاذيب الأكثر شيوعاً بين الرجال (زهرة الخليج)

هل تعتقين أن شريكك صادق معك حقًا؟ بشكل عام، عد الصدق من المبادى الرئيسية للعلاقة الصحّية، سوار كانت علاقة صداقة أو عمل أو عائلية وبالتأكيد، العلاقة العاطفية. يؤدّي الصدق إلى بناء ثقة بين الطرفين وتبديد الشك في الشريك. ومع ذلك ، هناك بعض الأكاذيب الشائعة التي يعتمدها معظم الرجال والتي تعتبر شائعة أيضًا. تعرّفي معنا في هذا المقال على أكثر الأكاذيب شيوعاً بين الرجال.

1- لدي بعض الأعمال العاجلة في المكتب

هذه واحدة من أكثر الأكاذيب شيوعًا التي يعتمدها معظم الرجال للتهرّب سواءً من مقابلتك أو من إرتباط يزعجه. قد يكون صادق ، ولكن إذا كان يستخدم الحجة نفسها مرارًا وتكرارًا، فهناك احتمال أنه يكذب عليك أو يتجنب مقابلتك أو لديه بعض الخطط الأخرى.

2- إنها مجرد صديقة 

إذا كنت تجديه يقابل بشكل متكرر فتاة محددة طوال الوقت وهو يقوم بتحديث صوره معها مرارًا وتكرارًا، فمن الطبيعي أن يثير الموضوع مخاوفك.إن قضاء الوقت مع الأصدقاء المقرّبين أمر شائع جدًا وواضح حيث توجد علاقات أخرى تتجاوز هذه العلاقة، ولكن إذا كات يقضي معظم وقته مع صديقة واحد محددة ، فهناك احتمالات بأن شيء ما يحدث من وراء ظهرك. لذا، ابقي عينيك وأذنيك مفتوحتين طوال الوقت.

3-الجنس آخر اهتماماته

إذا قال أنه يحبك وأنه يهتم بك حقًا، وأن آخر ما يفكّر به هو العلاقة الجنسية. بشكل عام ، فمن المحتمل في هذه الحالة أنه مهتم حقًا بالجنس فقط وليس بالزواج. أنها طريقة شائعة لكي يطمئنك ويشعرك بالأمان. 

4- بالطبع أحب عائلتك

الرجال أكثر عرضة من النساء لاستخدام هذه الكذبة. فعندما يقول الرجل إنه يقدر عائلتك ولكنه في الواقع لا يفهمهم جيداً ولكن يحبهم، فمن المحتل أن تشير هذه الأكاذيب إلى مشاكل خطيرة في المستقبل، سواء كانت تتعلق بالعلاقات العائلية أو رعاية الأطفال أو خطط العطلة أو الأهداف المهنية. من المنطقي أن ينخرط الرجل في مدح مبالغ فيه لحبه لعائلتك و لكن الحقيقة ستظهر مع مرور الوقت. 

5- لا يمكنني الاتصال بك. لا أعرف حتى أين سأكون

هذه هي الأكاذيب الأكثر شيوعاً بين الرجال والتي تدفع المرأة إلى البحث فوراً عن الحقيقة وراء هذه الأكاذيب لأنه من الواضح جداً أنه لا يريد إعطائك أي معلومة. بشكل عام، يشير هذا النوع من الأكاذيب أن لديه خطط أخرى لا يريد أي يصرّح لك عنها. لكن هذه الأكاذيب يمكن أن تدمر الشعور بالثقة الذي كان الرجل يأمل في خلقه. ويمكن أن تجعل المرأة تشعر أنها ليست شريكًا محترمًا في العلاقة.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي