3 طرق بسيطة لمكافحة الملل في العلاقة

ELLE العربية
2022-07-22

3 طرق بسيطة لمكافحة الملل في العلاقة (ELLE العربية)

الضجر هو واقع قاسي ومرير يصيب كل العلاقات مع مرور الوقت حيث تنخفض حدّة التناغم المثير بينك وبين شريكك. قد تجدين نفسك تكرّرين نفس العادات اليومية حتى في علاقتك الحميمة وفي روتين رتيب مع شريكك ومن الطبيعي أن تشعري بالملل...

في بداية العلاقة، يكون هناك المزيد من الإثارة، واكن، عندما تصبح العلاقة قديمة، فمن الطبيعي أن تشعري بالملل. واكن كيف يمكنك مكافحة الملل في العلاقة

إذا كنت تشعرين بالملل في علاقتك الحالية، فأنت بالتأكيد لست وحدك. الملل أمر طبيعي أنه من المستحيل الاحتفال طوال الوقت. نظراً لأن هذا أمر طبيعي جداً، فقد تتساءلي عما إذا كان يجب أن تشعري بالقلق إذا كنت تمري بمرحلة مملّة وروتينية. لحسن الحظ، لا يعتبر الملل في العلاقة علامة خطر. الشعور بالملل لا يعني تلقائياً أنك مع الشريك الخطأ أو أن العلاقة محكوم عليها بالفشل.

إليك أفضل الطرق لمكافحة الملل في العلاقة:

1- الشعور بالراحة مقابل الشعور بالملل

أعيدي نظرة فاحصة على علاقتك. حاولي تحديد الأسباب المؤدّية للشعور بالملل. ما هي جوانب العلاقة التي اصبحت روتينية لدرجة الشعور الضجر؟ إن تحديد ما لا يعجبك في الحالة الحالية لعلاقتك هو الخطوة الأولى لتغييرها.

2- العمل على إصلاح الأخطاء 

في حين أن الملل في حد ذاته ليس علامة خطر، ولكن يجب أن تقلقي في حال لم يكن أي منكم مهتماً حقاً بإصلاح الأخطاء. يجب على كلا الشريكين التواصل وخلق طرق لإعادة الشعلة بينكما. عدم الاهتمام بالقيام بذلك قد يشير إلى أن العلاقة في مأزق. في هذه المرحلة ، من المهم تقييم الأفكار والسلوكيات تجاه شريكنا والعلاقة ككل . ربطت الدراسات الخيانة الزوجية بالملل الجنسي. 

3- إيجاد طرق لتحسين الأمور

هناك بالتأكيد طرق للتغلب على الملل في العلاقة وقد لا تتضمن بالضرورة إنفاق الكثير من المال. توجد طرق بسيطة لتجميل الأشياء بالتأكيد. يمكنكما تجربة أشياء جديدة معاً. في الواقع، هذا سبب إضافي للقيام بأمور أكثر عفوية وخلق بدايات وذكريات جديدة، والأهم من ذلك، المزيد من الإثارة!







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي