أسئلة تجنبي طرحها على الرجل.. في اللقاء الأول

زهرة الخليج
2022-07-01

أسئلة تجنبي طرحها على الرجل(زهرة الخليج)

يعد اللقاء الأول بين المرأة والرجل من أهم اللقاءات على الإطلاق، وهو الذي يحدد استمرار العلاقة من عدمها، وتكمن أهمية هذا اللقاء في الانطباعات الأولى التي تدوم طويلاً، وعليها يجب أن تتركي انطباعات جيدة تحافظ على شخصيتكِ.

في هذا التقرير سوف نعرفك كيف تجعلين اللقاء الأول مثالياً، عن طريق تجنب مجموعة من الأسئلة لا يفضلها الرجل، تابعي معنا:

لنجاح اللقاء الأول تجنبي طرح الأسئلة التالية على الرجل:

1 . الراتب

  تسعى النساء دائماً للحفاظ على المستوى الاجتماعي الذي يعشن فيه، لذلك يحاولن بشتى الطرق معرفة الراتب الذي يتقاضاه الرجل في اللقاء الأول، لكن هذا الأمر مرفوض لأنه يجعلكِ غير مقبولة لدى الرجل، خاصة أن نسبة كبيرة من الرجال يرفضون الإفصاح عن هذا الأمر، ويفضلون أن يكون اللقاء الأول للتأكد من عملية القبول والرفض.

2. الأسئلة الشخصية

  هناك بعض الأسئلة، التي يفضل تجنب طرحها على الرجل في اللقاء الأول، من أبرزها الأسئلة الشخصية، مثل: العلاقات العاطفية السابقة، وما سبب عدم الاستمرار فيها، لأن الهدف من وراء اللقاء هو حوار هادف وبناء للتعرف على طبيعة شخصية كل منكما، وطريقة التفكير والكلام وقياس درجة الثقافة وغير ذلك، فلا يجب وضع أحاديث ليست بمحلها.

3. صفات المرأة

  كثيراً تسأل الفتاة الرجل سؤالاً حول صفات المرأة التي يتمنى الارتباط بها، لكن هذا السؤال يسبب بعض الإحراج للرجل، لأنه قد يقول صفات ليست متوفرة فيكِ، لذلك لا يفضل طرح هذا السؤال أبداً. 

4. هل والدتك على قيد الحياة

  هذا النوع من الأسئلة القاسية تشوه صورتكِ أمام الرجل، ويجعله يظن أن تفكيركِ سطحي، لذلك لا تطرحي هذا السؤال إطلاقاً حتى لا ينفر منكِ الرجل، وبالتأكيد سوف تعرفين الإجابة من خلال حديثه، من دون التطرق إليه بشكل مباشر.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي