إليكِ 5 علامات تخبرك بحب شريكك.. إن كان يحبك فعلاً

زهرة الخليج
2022-03-23

سارة سمير

تعد أوقات انتظار تصريح الشريك بحبه الشديد لكِ من أكثر اللحظات المُزعجة، لذلك بدلاً من سؤال شريكك باستمرار عما "إذا كان يحبك أم لا"، هناك علامات رئيسية تساعدك في كشف مقدار حبه لكِ.
ابحثي عن تلك العلامات في علاقتكما، وتعرفي إلى مقدار حبه لكِ:
1. التصرفات
شريك الحياة الذي يحبك بالفعل، تكون تصرفاته واضحة وحقيقية للغاية، فإذا زاد اهتمامه أو بذل الكثير من الجهد حتى تكوني راضية وسعيدة، فتأكدي من أنه يحبك ولا يريد خسارتك أبداً.

2. الامتنان
الامتنان واحدة من علامة الحب الحقيقية، عندما يكون الشخص ممتناً لوجود شريك له في الحياة، يظهر ذلك في تصرفاته وحديثه، لذا سوف تجدينه يشكرك دائماً على وجودك في حياته، وتقديره لوقتك ومجهودك معه، لأن الامتنان ينبع من إدراك مدى قيمة هذه الأشياء.

3. متحمس لمستقبله معك
هل قمت أنت وشريكك بوضع خطط طويلة الأجل؟ هل تتحدثان بصراحة عن آمالكما وأحلامكما للمستقبل؟ عندما يقع شخص ما في الحب، لن يخشى وضع خطط طويلة الأمد، بل وسيشعر بالراحة في الحديث عن حياتكما كزوجين. 

4. يد المساعدة
إذا طلبتِ من شريكك يد العون والمساعدة في أي وقت، وتجدينه يلبي طلبك، فهذا يعني حبه الشديد لكِ، خاصة في أبسط وأقل الأمور، مثل: ترتيب الفراش أو إعداد مشروب ساخن.

5. يريد قضاء وقت معك
عندما يقع شريك في حبك، سيفعل كل ما في وسعه ليتمكن من قضاء الوقت معك، وحتى في حالة عدم تمكنه من الوجود، سيقوم بإرسال رسائل نصية أو الاتصال بك أكثر من مرة.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي