إكسسوارات أنيقة لشريكك في يوم الحب

2022-02-11

تعطي الإكسسوارات أناقة للملابس ويمكنها تحسين المظهر، ولا تقل موضة الرجال أهمية عن النساء، وهناك مجموعة من الإكسسوارات التي تعزز أي مظهر.
ونظراً لأن فبراير الجاري هو شهر الحب، فهناك بعض الاكسسوارات التي يمكن شراؤها لشريكِك كهدية؛

محفظة جلدية من WildHorn
تتميز هذه المحفظة بأنها صغيرة ومناسبة لوضعها في الجيب بسهولة أو الاحتفاظ بها في حقيبة السفر، ويوجد بها العديد من الأماكن لحفظ البطاقات والفواتير والإيصالات والصور أيضا، وهي مصنوعة من الجلد الطبيعي، وتبدو رائعة، وتوفر تصميماً خفيف الوزن.

نظارات شمسية من Arnette
يمكن لهذه النظارات أيضًا حماية العين من الأشعة فوق البنفسجية عند الخروج، وتعد هذه النظارات متينة وفائقة التحمل وصديقة للبيئة، وإذا كنت ممن لا يحبون ارتداء الإطارات الكبيرة، فهذه الإطارات تأتي بحجم مثالي ولون يمكن تنسيقه مع أي ملابس.

حزام جلدي من Labnoft
يأتي هذا الحزام بآلية انزلاق فريدة، يتطلب الأمر إدخال الحزام في الإبزيم وضبطه للحصول على المقاس المضبوط، ويغلق الإبزيم الحزام تلقائيًا، وسيضيف هذا الحزام مظهراً أنيقاً على الجينز والبناطيل، ويعد هذا الإبزيم مقاوماً للصدأ والتآكل والبهتان، ويحتفظ بلمعانه حتى بعد سنوات.

حذاء جلدي من EZOK
يعتبر هذا الحذاء مناسباً للاستخدام اليومي والاستخدام المكتبي، ويمتلك تصميماً فريداً ويمكن ارتداؤه مع الملابس اليومية أو في العمل.

أحذية رياضية من US Polo
تعتبر هذه الأحذية الرياضية البيضاء أنيقة وهي متعددة الاستخدامات ويمكن اقترانها بأي ملابس، وتمتلك تصميماً أنيقاً يجعل هذا الحذاء أنيقاً وجذاباً بصرياً.

ساعة ذكية من BoAt Xtend
تحتوي هذه الساعة على مساعد صوتي مدمج من Alexa يقوم بضبط التذكيرات والإنذارات، ويتميز بشاشة LCD مع قرص دائري يتيح التحكم بسهولة، وتحتوي على عدة وجوه مع خيارات قابلة للتخصيص، وتأتي الساعة مع جهاز مراقبة الإجهاد الذي يقرأ معدل ضربات القلب ومستويات التوتر ومستويات(SPO2 في الدم) وتتبع النوم.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي