10 نصائح تجعلك جذاباً في أعين النساء

2022-02-06

 

عندما يتعلق الأمر بما تريده النساء، فإن الآراء موجودة في كل مكان على الخريطة. في حين أنه من الصحيح أن ما تريده امرأة معينة من الرجل سيختلف وفقًا لتفضيلاتها، لكن هناك كثيرًا من الصفات التي يحبها الجميع تقريبًا.

إذا كنت لا تجذب نوع السيدة التي ترغب في أن تكون معها، فاتبع هذه النصائح حول كيفية أن تكون جذابًا للمرأة. تعرف إلى الأشياء التى تجذب النساء للرجال، وما يمكنك فعله لتحسين احتمالات العثور على هذا الشخص المميز عندما تضع النصائح العشرة التالية في حسبانك.

كيف تكون جذابًا في عيون النساء؟

فيما يلي 10 نصائح تجعلك جذابًا في أعين النساء:

  1. عزز ثقتك بنفسك

يمكن أن يكون فهم الثقة أمرًا صعبًا. إذا كنت واثقًا جدًا من نفسك، فقد تبدو مغرورًا. ومع ذلك، فإن الافتقار إلى الثقة يمكن أن يجعلك تبدو مشبوهًا أو غير واثق بشكل عام من نفسك.

الرجل الواثق يعرف نقاط قوته وضعفه ولا يخشى امتلاكها. على سبيل المثال، الرجل الواثق سيتواصل بالعين ويبتسم ويقترب دون خوف. يمكنك الاشتراك للحصول على مهارات التعامل مع الآخرين في بلدتك إذا كنت ترغب في تحسين ثقتك بنفسك.

2- كن منفتحًا وصادقًا

يدق ناقوس الخطر للمرأة إذا ما كنت تكذب عليها. حتى لو كنت تكذب في شيء بسيط مثل الرياضة التي مارستها في الكلية، فسوف يجعلك تبدو سيئًا ويثير اهتمام النساء. الكذاب غير جذاب. إذا كنت معتادًا على التملص من أي شيء، حتى التفاصيل الصغيرة، فاجعلها نقطة للتوقف. أنت أيضًا تريد أن تكون منفتحًا.

إذا لم تكن مرتاحًا للتحدث عن التفاصيل العادية في حياتك، فتدرب قدر الإمكان. لست بحاجة إلى إفشاء أسرارك أو الإفراط في مشاركتها، ولكن القدرة على التحدث دون صمت محرج وتحوط سيريح السيدات اللواتي تقابلهن.

  1. اجتهد على تحسين مظهرك

لا، ليس عليك أن تبدو لاعب كمال أجسام أو نجمًا سينمائيًا! (على الرغم من أن الحقيقة تُقال إنها تساعد) ومع ذلك، فأنت تريد أن تقدم أفضل ما لديك.

ارتقِ بلعبة العناية الشخصية الخاصة بك، وقم بتحديث خزانة ملابسك إذا لزم الأمر واعثر على الكولونيا المناسبة لك. إذا كنت تدخن، فتأكد من أن أسنانك غير ملطخة وأن سيارتك ومنزلك وملابسك لا تنبعث منها رائحة التبغ.

استثمر في روتين ثابت للعناية بالبشرة للحفاظ على بشرتك صحية. ابدأ بمستوى نظام Tiege Hanley للعناية بالبشرة المستوى 1. يساعد Tiege Hanley في الحفاظ على بشرتك ناعمة ورطبة ومحمية من خلال نهجها غير المعقد والميسور التكلفة للعناية بالبشرة.

إذا كنت تعاني حب الشباب أو مشكلات جلدية أخرى، فاستشر طبيب الأمراض الجلدية. إذا كنت بحاجة إلى إنقاص بعض الوزن، ففكر في الانضمام إلى صالة الألعاب الرياضية أو ممارسة هواية نشطة لمساعدتك على التخلص من بعض الأرطال. لست بحاجة إلى أن تبدو مثاليًا، لكن عليك أن تبدو كرجل يفتخر بمظهره.

  1. تعرف على الأسئلة التي يجب طرحها

يفرض المجتمع المهذب ألا نناقش الدين أو السياسة مع الغرباء، ولكن هناك بعض الأسئلة التي لا تريد طرحها عند مقابلة سيدة في المواعيد القليلة الأولى. بالطبع، إذا كنت ملتزما جدًا في دينك أو منخرطًا بشدة في السياسة، يمكنك ذكر هذه الاهتمامات، لكن كن حذرًا من الخوض في عمق هذه الموضوعات. إذا قالت إنها مطلقة، فلا تضغط للحصول على التفاصيل.

إذا ذكرت أنها لا تستطيع إنجاب الأطفال أو لا تريدهم  فتقبل ذلك في ظاهرها. قاوم الرغبة في سؤالها عن عائلتها إذا لم تبدِ هي رغبة في ذلك. بينما يُعد طرح الأسئلة طريقة رائعة للتعرف على شخص ما، فإن طرح الأسئلة على الشخص الخطأ يمكن أن يأتي بنتائج عكسية.

من الأفضل أن تسأل الناس عن هواياتهم وحيواناتهم الأليفة وكتبهم وموسيقاهم ومواضيع أخرى خفيفة. إذا كنت قلقًا بشأن طرح سؤال سيئ، اطرح أسئلة مفتوحة، وحاول تجنب الاستفسارات القياسية لمقابلة العمل.

  1. هذب أخلاقك

يعرف الرجل الجذاب كيف يكون سمحًا، ولطيفًا مع الآخرين، وبالطبع مع الجنس الآخر، ويبقي مرفقيه بعيدًا عن الطاولة ويمضغ بفمه مغلقًا. فأنت بالتأكيد لا تريد استخدام لغة بذيئة أو أن تكون غير لائق.

اجعل عينيك على وجهها عندما تتحدث، ولا تقاطعها واجعل صوتك في مستوى مقبول في المكان. احتفظ بهاتفك في جيبك، وكتم الصوت واهتم بها. كونك مهذبًا ولطيفًا. فتلك ميزة جذابة ستلاحظها النساء على الفور.

  1. حدد أهدافك طويلة المدى

الشخص الذي يعرف ما يريده من الحياة ينضح بالثقة والسعادة، بغض النظر عن جنسه. على الرغم من أنك لا تريد بالضرورة التحدث عن أهداف عائلتك، مثل الزواج والأطفال، في وقت مبكر من العلاقة، فقد ترغب في التحدث عن الإنجازات الأخرى طويلة المدى التي تسعى جاهدة لتحقيقها. يمكن أن تشمل هذه الأهداف:

 تطلعاتك المهنية. ليس من حيث الراتب الأعلى، ولكن ما تأمل في تحقيقه في مجالك، أو البحث الذي تريد إكماله أو إبراز مهنة ترغب في تجربتها.

 أهداف شخصية. قد ترغب في التنزه في مسار أبالاتشي بأكمله أو إتقان آلة موسيقية أو كتابة رواية.

 هدف مساهمتك في العالم أو المجتمع بشكل عام. قد يكون هذا هو الرغبة في التطوع

يمكن لأي شخص ليس لديه أهداف طويلة المدى أن يبدو بلا اتجاه أو غير مبالٍ تجاه حياته. حتى لو بدت أهدافك سخيفة لك، فإنها تظهر أن لديك خطة ورغبة في تحقيق شيء ما.

  1. أظهر أن لديك مشاعر

لقد ولت إلى حد كبير أيام الرجل مفتول العضلات. النساء مثل الرجال. ومن ثم فإن الاعتراف بأن لديك مشاعر ولا تخشى إظهارها بطرق مقبولة هو السمة المميزة للشخص المنضبط جيدًا. هذا جذاب للمرأة ويخبرها أنك متصالح مع نفسك.

  1. تحسين مهارات لغة الجسد

مهما كان طولك، فأنت بحاجة إلى الوقوف بشكل مستقيم. إذا كنت أطول بشكل ملحوظ ، فلا تلوح في الأفق فوقها أو تزاحم مكانها. تحدث إلى نفسك أمام المرآة، على انفراد، لترى تعابير وجهك وإيماءاتك.

تجول أمام مرآة كاملة الطول وتفحص الطريقة التي تتحرك بها. يمكن أن يؤدي وجود وضعية واثقة إلى زيادة مستويات هرمون التستوستيرون لديك، ويمكن أن يساعد أيضًا في مشكلات مثل آلام الظهر.

  1. تجنب "العدوانية"

الغالبية العظمى من الفنانين ومواقع ريد بيل Red Pill يتكلمون باستمرار حول كيف تجذب النساء دون كلام للرجال العدوانيين. في حين أنه من الصحيح أن بعض النساء قد يجدن هذا جذابًا، فإن البعض الآخر سيجده منفرا ومهينًا بشكل لا يصدق.

إذا حاولت أن تمسك بيدها فتتراجع، اتركها. إذا لم ترغب في إعطائك رقم هاتفها، فانحن عن المحادثة بأدب وامضِ قدمًا. إذا كنت تقف بالقرب منها وتتراجع، فلا تغزو فقاعة الفضاء الخاصة بها مرة أخرى. أنت تريد أن تكون واثقًا وودودًا وليس مخيفًا.

احترم حدودها وراقب لغة جسدها. يمكن أن يؤدي التصرف العدواني إلى صفعك أو طردك من المكان. لا يستحق هذا منك كل هذا العناء. أنت تريد امرأة تستجيب لك.

  1. اضحك

كيف تعرف أنك جذاب للنساء، إذا كنت بالخارج في موعد غرامي وسكبت مشروبك، اضحك على حماقاتك. لا يوجد شيء يمكن كسبه بالتوتر أو الانزعاج من مثل هذه الزلة الصغيرة.

لا تخافوا من الضحك فهذا يدل على أنك مرتاح وتستمتع برفقتها. بالطبع، لا تريد أبدًا أن تضحك على شخص آخر عانى مصيبة لأن ذلك يمكن أن يعد قاسيًا.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي