كلام يحب الخطيب سماعه من خطيبته

2022-01-10

مهما بلغت قوة العلاقة العاطفية التي تجمع الخطيبين، فلابد من أن يصيب تلك العلاقة نوع من أنواع الفتور أو الملل، وخصوصاً من قبل الرجال الذين هم كالأطفال، فهم في تلك العلاقة يحتاجون إلى الرعاية والحنان، والكلمات الدافئة التي توقظ في داخلهم نيران الحب كلما بدأت بالخمود. وفيما يلي، بحسب موقع Pure Love Messagess، مجموعة من العبارات التي يحب الرجل ويعشق سماعها.

1- معك حق سأفعل ما تراه صحيحاً

عندما تقول الفتاة تلك العبارة لخطيبها، فهي تعلمه بأنها تثق به ثقة عمياء لا حدود لها، وأنها مستعدة لفعل أي شيء يراه مناسباً للعلاقة يكون فيه خير لكليهما.

2- سأخبرك بالأمر لاحقاً

يقوم الرجال عادة بتفسير تلك العبارة على أنها ثقة كاملة تمنحهم إياها الفتاة بحيث إنها تريد إخبارهم بشيءٍ ما، لكنها في الوقت نفسه لا ترغب بأن يعلم به أحد غيره.

3- إنني فخورة بك

لا شيء يضاهي سعادة الرجل عند سماعه لتلك العبارة الرائعة، فهي تمنحه شعوراً بأنه شخصٌ مميز، ناجح، محط ثقة ومصدر فخر، الأمر الذي سيزيد من ثقته بنفسه من دون أدنى شك.

4- أخبرت والديَّ بأنك مجدٌّ في عملك

إن أخبرت الفتاة خطيبها بتلك العبارة، فسيزداد شعور المسؤولية في داخله بشكلٍ مباشر، مما يدفعه للمواصلة على ذات المردود والعطاء الذي يمنحه أثناء قيامه بعمله.

5- هل كنت تذهب للنادي الرياضي مؤخراً

على الرغم من أنها حيلة من الحيل التي تستخدمها الفتاة لتزيد ثقة الرجل بنفسه وتبدي له إعجابها به، لكنها فعالة للغاية لأنها سوف تدفعه للاعتقاد بأنه يمتلك جسداً رائعاً تعشقه الفتيات.

6- إنني أرى فيك أباً مثالياً

هذه العبارة سوف تزيد ثقة الرجل بنفسه، وتعزز شعور الأبوة في داخله مما يشكل حافزاً؛ لكي يكون أباً مثالياً بالفعل.

7- أستمد منك القوة والشجاعة

قد لا يكون الرجل قوياً ولا شجاعاً على الإطلاق، لكنه مجرد أن يسمع تلك العبارة سوف يُقدم على القيام بأمور لم يقم بتجربتها من قبل.

8- أخبرني كيف هو حال والدتك؟

يا لجمال هذه الكلمة البسيطة بالنسبة للرجل! فهي تؤكد له على محبتك لوالدته واهتمامك بها، وهذا أمرٌ قلما يحدث، لهذا فهو سيفرح حتماً بسماعك تقولين هذا.

9- كم يحبك أصدقائي

بمجرد أن تقول الفتاة لخطيبها إنه نال إعجاب أصدقائها، فإنه سوف يشعر تلقائياً بأنه لطيف وينظر على أنه محبوب اجتماعياً.

10- هل تريد أن نغادر

سرعان ما يشعر الرجل بالملل من التواجد في بعض الأماكن التي لا يطيق التواجد بها. وعلى سبيل المثال عندما يقوم باصطحابك للتسوق، دعيه يعلم أنكِ مستعدة للتضحية بمتعة التسوق والنظر إلى منتجات السوق بأكملها؛ كي لا يشعر بالضيق، فحتماً سيحب سماع ذلك.

11- إنني أثق بك كثيراً

يميل الرجال عادة للاعتقاد بأن الفتاة تسعى لمراقبتهم والتجسس عليهم دوماً. وعلى الرغم من أن تلك العبارة بسيطة إلا أنها لابد أن تُقال كثيراً؛ حتى يشعر الرجل بتلك الثقة التي تمنحه إياها حبيبته.

12- حاضر

كم يحب الرجل سماع تلك الكلمة مع القليل من الأنوثة والابتسامة عند قيامك بنطقها، ذلك الأمر سيشعره برجولته، ويبين له أنكِ تكنين له الكثير من الاحترام.

13- أنا معتمدة عليك

سيكون الرجل سعيداً جداً لسماع ذلك، فهو يحب أن يكون محط الاهتمام كما يحب أن يكسب الثقة، وأن يكون على درجة المسؤولية التي تُلقَى على عاتقه.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي