لكل أم، مستحضرات مصنوعة خصيصاً لبشرة الأطفال الحسّاسة الميّالة للإكزيما

2021-11-30 | منذ 2 شهر

مستحضرات مصنوعة خصيصاً لبشرة الأطفال الحسّاسة الميّالة للإكزيمايصيب أتوبيك درماتايتس - أو الإكزيما واحداً من كل خمسة أطفال وهو أحد الأسباب الرئيسة التي تجعل الآباء يستشيرون طبيب الأطفال. ينتشر أتوبيك درماتايتس في الأطفال مرتين أو ثلاث مرات أكثر من انتشاره في البالغين، ويظهر عادةً بصورة أشد بين الأعمار منذ الولادة وحتى سن سنتين.

 

في مثل هذه الحالات، نصيحتنا لكِ أن تستعيني بمنتجات موستيلا لأطفالك، وهي علامة تقدم Stelatopia، أي مجموعة منتجات لتنظيف البشرة والاعتناء بها مليئة بالمكونات العضوية لتلطيف وتهدئة بشرة طفلك الميالة للإكزيما، بكفاءة مثبتة إكلينيكياً.

كريم Stelatopia الملطف للوجه 

مناسب للاستخدام على جفون الرضع والمناطق القريبة من العين، يوضع كريم Stelatopia الملطف للوجه على الجلد شديد الجفاف، موفراً تعويض طويل الأمد للتأثير المجفف للماء يخفف التهيج والشعور بالشدة. مناسب لحديثي الولادة.

كريم Stelatopia الملطف 

بتركيبة خالية تماماً من العطور وملمس غني يوفر ترطيباً طويل الأمد، يمكن استخدام كريم Stelatopia المرطب للبشرة الشديدة الجفاف. المكوِّن الأساس ناتج تقطير زيت عباد الشمس يعوض المؤثرات المجففة للماء ويخفف التهيج. يمكن استخدامه منذ اليوم الأول لولادة الطفل على الوجه والجسم.

جل Stelatopia المنظف 

مناسب للاستحمام اليومي، بتركيبة لا تتسبب بالدموع. جل Stelatopia المنظف مصنوع خصيصاً ليوفر الراحة الفورية للأطفال وحديثي الولادة الذين يعانون من بشرة شديدة الجفاف، معوضاً التأثيرات المجففة للماء ومهدئاً تهيج الجلد. تحتوي التركيبة على مكونات طبيعية الأصل بنسبة 98% مع المكون الرئيس الفعال المشتق من عباد الشمس العضوي.

زيت Stelatopia المنظف 

ينظف زيت Stelatopia المنظف بشرة طفلك ويغذّيها برقة شديدة، مهدئاً التهيّج والشدة. هذه التركيبة الخالية تماماً من العطور يمكن استخدامها للبشرة الشديدة الجفاف إلى البشرة الميّالة للتأتب، تاركة طبقة حماية طويلة الأمد على بشرة الطفل. يحتوي هذا الزيت على مكونات طبيعية الأصل بنسبة 98% تتضمن ناتج تقطير زيت عباد الشمس، المعروف بخصائصه المغذية.

مجموعات هدايا Stelatopia من 3 قطع 

تشكيلة Stelatopia متاحة أيضاً في مجموعات مجمعة خصيصاً لتُقدَّم كهدايا مثالية لموسم الاحتفالات القادم. تتكوّن كل مجموعة من ثلاثة منتجات طبيعية أساسية للعناية بالبشرة مصنوعة خصيصاً لبشرة الرضع والأطفال الرقيقة.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي