علامات تكشف لكِ أن خطيبك لا يحبك

2021-11-08

تقع الكثير من الفتيات في إغراء العلاقة العاطفية دون أن ينتبهن لضرورة أخذ الحيطة والحذر من خطيبهن ودون أن يتوقفن قليلاً ليسألن أنفسهن إن كان هذا الخطيب صادق في علاقته معهن أم لأ. ولكن المرأة التي تغلِّب عاطفتها على عقلها في كثير من الأحيان تصاب بالتشويش أثناء محاولتها تحديد ما هي عاطفة الرجل إتجاهها. وفي النقاط التالية، يضع موقع The Daily Spice بعض العلامات التي تدل على أن خطيبك لم يعُد يحبك

1- لم يعد يتواصل معكِ كما كان من قبل

 

من يحبك يجد وقتاً للتواصل معكِ في جدوله المزدحم، ويضعكِ في قائمة أولوياته. لكن هذا لا يُعني أنه إن لم يكلمك لفترة قصيرة بسبب انشغاله بأنه لا يحبك، فنحن نقصد هنا الافتقار للتواصل والبخل في إعطائك جزء من وقته وصدك باستمرار. فهو يتعمد أن يغيب أيام عدة دون أن يخبرك عن مكانه. أصبح غير متلهف لكِ أو يشتاق إليكِ. لذا فهو غير صادق في عواطفه تجاهك.

2- لم تعد هناك ثقة بينكما

إن اختفت الثقة يتأثر الحب بشكلٍ كبير جداً، فهو أساسي في الراحة والاستقرار في العلاقة.

3- يتجاهلك متعمداً

 

قد يأخذ وقتاً طويلاً في قراءة رسالتك والرد عليها أو لا يشركك في الحديث، كما أنه يتجاهل دعوتك للتواجد معكِ في الماكن العامة. فهذه من علامات التجاهل وقلة الاهتمام، وغالباً هو لا ينوي الزواج منك ولا يريد أن يتورط أمام الآخرين في علاقته معكِ.

4- لا يستمع لكِ

صحيح أن الرجال يحبون التركيز على فكرة العامة في الموضوع دون الخوض في التفاصيل كالنساء، إلا من يحب منهم يقع في حب سماع التفاصيل من فم محبوبته أو على القل يستمع لها عندما تكون في حاجة للكلام، أي عندما تكون حزينة مثلاً أو فخورة جداً بإنجاز حققته.

5- لا يحب أن يخطط لمستقبلكما معاً

لم يعد يبحث عن منزل الزوجية ولا التفكير في تفاصيل حفل الزفاف، وكأنه يقول في قرار نفسه أن هذا اليوم غير آت.

6- هناك امرأة أخرى في حياته

 

إذا لاحظتي أن خطيبك يتحدث كثيراً عن علاقته السابقة ويذكر خطيبته السابقة أمامك أو لاحظتي أنه لا يزال يقصدها في أمور كثيرة تخصه ويعتمد عليها، فاعلمي أن هذا الرجل لم ينسى حبه السابق. فمن يحبك، يحبك وحدك. فالقلب لا يتسع لأكثر من واحدة، وبالتالي لا تضيعي وقتك معه واتخذي قراراً حازماً في الابتعاد عنه.

7- المواعيد

 

يتأخر دائماً عن مواعيد لقائه بكِ، تأخره دون عذر أكثر من مرة يدل على عدم إهتمامه الحقيقي بعلاقاتكما. هذا الرجل لا يحترمك لأنه لا يحترم مواعيده معكِ.

8- العصبية الزائدة والبحث عن المشاكل

العصبية الدائمة والغير مبررة من طرف هذا الشخص حتى على أتفه الأسباب والتي لم تكن في طباعه من قبل، تشير على محاولته الهروب منكِ وأنه وجد أحد غيرك متعلق بها.

9- يتوقف عن قول كلمات المحبة

على الرغم من أننا لا نستطيع أن نقول أن جميع الرجال يفعلون ذلك لأنهم بعض الرجال يؤمنون بالأفعال بدلاً من الكلمات، إلا أن عددًا كبيرًا منهم يفعل ذلك. كلمات تأكيد الحب تلين قلب الشريك. ويُعد غياب الكلمات المحبة مثل "أنا أحبك" و "أفتقدك" لفترة طويلة جدًا من الوقت، مع عدم وجود أي فعل يتم تنفيذه بدلاً منه، علامة كبيرة ولكن خفية في بعض الأحيان على أنه لم يعُد يحبك.

10- يقارنك بنساء أخريات

 

مع أي عيب صغير ترتكبيه، فإنه يستخدم ذلك كفرصة لمقارنتك بالنساء الأخريات، وخاصة حبيبته السابقة. أي رجل يحب خطيبته لا يقارنها بأي امرأة أخرى، بل بالعكس، سيتقبل عيوبها، بينما يساعدها لتكون شخصًا أفضل.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي