5 رغبات خفية للرجل.. حققيها لزوجك

2021-08-17
الرجل لا يتمتع بالانفتاح في الأفكار والمشاعر مثل المرأة، فهو يخفي مشاعره ورغباته خشية أن يظهر ضعفه، ومع ذلك فإن الرجل له رغبات يود لو أن زوجته تستطيع قراءة أفكاره لتحققها له. وفي ما يلي 5 رغبات خفية للرجل، تعرّفي إليها وحققيها لزوجك.
1- الرجل يرغب في الشعور بأهميته
يفعل زوجك الكثير من الأشياء من أجلك ومن أجل الأسرة حتى يشعر أن له أهمية، وأنكِ تقدرين وجوده، لذا لا تأخذي ما يقدمه كأمر مسلّم به، واحرصي على أن تشكريه وتثني على جهوده وتظهري الامتنان على ما يقدمه من أجل الأسرة.
2- الرجل يرغب في الاحترام
زوجك يريد أن يشعر باحترامك له، ليس فقط عبر اختيار الكلمات اللطيفة، ولكن عبر عدم انتقاده باستمرار، وعدم التشكيك في قراراته وأفكاره طوال الوقت، أن تجعليه يشعر باحترامك لمشاعره وأفكاره وقراراته.
3- الرجل يرغب في الإيجاز
تشكو الكثير من النساء من عدم استماع زوجها لها، وقد يكون السبب في أسلوب الزوجة، حيث إن الرجل لا يحب التفاصيل والأحاديث الطويلة، لذا احرصي على أن تختصري حديثك مع زوجك، وتتحدثي معه بإيجاز عمّا تريدين أن يستمع له جيداً.
4- الرجل يرغب في المغفرة
الجميع يخطئون، رجالاً ونساء، قد يخطئ زوجك ولكن لا يكون الخطأ مقصوداً، وعندما يعتذر لكِ، فإنه يحتاج إلى المغفرة والتسامح، وعدم حمل الضغائن له، أو استخدام تاريخ أخطائه في كل مرة يحتدم النقاش بينكما.
5- الرجل يرغب في الدعم
الزوج والزوجة خُلقا ليكمل كل واحد منهما الآخر، لا ليتنافسا معاً، فالزواج علاقة شراكة، وأهداف الأسرة مشتركة، وكذلك النجاح لأي منكما يكون نجاحاً للأسرة بأكملها، لذلك فإن زوجك يرغب في أن تدعميه، سواء عندما يتعين عليه اتخاذ قرار صعب، أو عندما يفقد وظيفته ،أو عندما يواجه أزمة ما، دعمك لزوجك يجعله يشعر أنكِ معه طوال الطريق.






شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي