كيفية اختيار أزياء للأطفال تجنبهم الشعور بالحرارة

2021-06-28 | منذ 5 شهر

الملابس الأنيقة والمناسبة تقي الأطفال حرارة فصل الصيف

دبي - قد يكون من الصعب تحديد نوعية أزياء الأطفال خلال موسم الصيف، ولكن مع اتباع بعض النصائح الموثوقة يمكنك اختيار أزياء أنيقة وعملية وعصرية تقيهم حرارة الصيف خلال موسم الاحتفالات. وفي ما يلي بعض النصائح المفيدة:

من المؤكد أن استعداداتك لفصل الصيف تتطلب اختيار الأساسيات. وتعتبر الملابس ذات الأقمشة القطنية أكثر قدرة على امتصاص العرق من الملابس التي تدخل في أقمشتها الألياف الاصطناعية.

فالقميص القطني يعتبر عنصرا أساسيا في خزانة ملابس طفلك، كما أن السراويل القصيرة لا تحتاج إلى تفكير عندما يتعلق الأمر بأزياء الطقس الحار.

ستكون خيارات السراويل الأكثر تنوعا شورتات الجينز أو الكتان؛ لأنها مريحة للغاية وستظل دائما على قائمة الضروريات الصيفية.

اختاري الألوان الفاتحة والفساتين البيضاء والقمصان ذات الأزرار، فهي تعكس أشعة الشمس بدلا من امتصاصها. وتبدو الكثير من درجات اللون الأزرق المختلفة جيدة أيضا بالنسبة إلى الأطفال وتتوافق مع ألوان الباستيل.

لا تترددي في الجمع بين جينز أزرق وقميص قطني أزرق فاتح أو تي شيرت أزرق أو كنزة بولو بيضاء.

الملابس الفضفاضة هي أفضل رهان لك للاستمتاع بجو مريح في الصيف. اختاري السراويل القصيرة واسعة الساق والقمصان الفضفاضة والبلوزات والفساتين الأكبر حجما مع توفير مساحة للحركة.

في الأماكن الخارجية يمكن أن تساعد الملابس ذات الأكمام الطويلة أطفالك الصغار على الاستمتاع بجو بارد وذلك عبر حماية بشرتهم من أشعة الشمس المباشرة.

ويمكن ارتداؤها مع تي شيرت قطني لتوفير أقصى درجات الراحة مع إطلالة جذابة وأنيقة.

اختاري لابنتك الألوان الزاهية. واختاري بلوزات ناعمة من درجات هذه الألوان بوزن خفيف، والتي تسمح بمرور الهواء إلى الداخل عند المشاركة في الأنشطة الداخلية والخارجية.

الفساتين ليست فقط للمناسبات الاحتفالية؛ إذ يشكّل فستان الصيف المريح خيارا سهلا في الأيام التي لا تعرفين فيها ماذا ترتدين. الصيف هو الوقت المثالي لإخراج الفساتين الخاصة بك مع الصنادل لإطلالة صيفية رائعة.

في الوقت الذي تمنحين فيه أطفالك بعض الهواء النقي فكري أيضا في أقدامهم؛ فالأحذية الرياضية تبدو رائعة عند تنسيقها مع السراويل القصيرة والقمصان، إضافة إلى أنها جذابة جدا.






كاريكاتير

إستطلاعات الرأي