حتى لا تشعريه بالغضب.. إليكِ الطريقة الصحيحة لدعم زوجكِ

متابعات الأمة برس
2021-04-04 | منذ 4 شهر

تشكل الزوجة محورا في صمود العائلة من خلال الوقوف بجانب زوجها، وتزداد أهمية هذا الدور في الأوقات الصعبة، لذا إليكِ كيفية دعم زوجكِ بطريقة صحيحة.

مساعدته ليستعيد ثقته بنفسه

الزوج عندما يمر بأزمة يحتاج لأن يشعر أنه مازال مرغوبا به، فأن تشعريه دائما أنكِ جانبه من دون أن تبلغيه ذلك بشكل حرفي سوف يساعده. يفضل أن تسير الأمور على طبيعتها قدر الإمكان، فلا تنظري له بنظرات الشفقة، فهذا الأمر سوف يفقده ثقته بنفسه.

مدحه أمام الناس

هذا هو أكثر وقت يحتاج زوجكِ أن يسمع منكِ كلاما طيبا عنه، بخاصة وإن كان أمام العامة، تعمّدي أن يسمعكِ وأنتِ تتحدثين مثلًا لوالدتكِ أو لوالدته، عن مدى حبه لكِ، ومدى اهتمامه بكِ، فهذا الأمر سوف يطمئنه ويشعره بأنكِ تقفين بالفعل بجانبه.

منحه وقته الخاص

ثقتكِ به جزء منها ينبع في أن تتركي له مساحته الخاصة، لا ترافقيه طول الوقت، اجعليه يشعر أنكِ مطمئنة وهو يجلس مع نفسه، فالرجال يحتاجون إلى بعض العزلة وقت الأزمات، على عكس النساء التي تحتاج إلى أن يظلّ الرجل بجانبها.

القرب منه جسديا

ادعميه بحبكِ عن طريق معانقته، أو تلك التصرفات الرومانسية التي تشعره بمدى قربكِ منه، واغمريه بمحبتكِ بهذه الطرق، فالكثير من الرجال يحتاجون لأن تعبّر المرأة جسديّا عن مدى حبها لهم في أوقات الأزمات.

 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي