هاتف رينو4 برو 5G... لماذا هوالأفضل لرجال الأعمال والمديرين

2021-01-24 | منذ 1 شهر

ازدادت أهمية الهواتف الذكية في السنوات القليلة الماضية، فلم يعد الهاتف الجوال وسيلة للاتصالات فقط، بل زاد الاعتماد عليه في أغلب الأعمال تقريباً، وارتبطت الكثير من المعاملات اليومية به، وزاد ارتباط رجال الأعمال والمسؤولين التنفيذيين والمديرين والموظفين بجوالاتهم أكثر من أي وقت مضى.

فإذا كنت من هؤلاء الذين يرتبط عملهم بهواتفهم، كأن تتواجد دائما مع العملاء والمصرف والشركة، لا بد أن تختار هاتفاً قادراً على إدارة أعمالك، وتذكيرك بمواعيدك، وإرسال رسائلك وأن تكون مواصفاته تناسب متطلباتك.

ولذلك يبحث المسؤولون التنفيذيون عن هاتف ذكي يساعدهم على العمل طوال اليوم، وعن عمر بطارية مديد حتى لا يموت الهاتف الذكي في منتصف يوم العمل، وعن معالج قوي يدعم 5G لإكمال مهامهم في أسرع وقت، وعن تصميم أنيق يناسب الجيب سهل الإمساك به، وعن نظام تشغيل ذكي، وعن كاميرا رائعة.

موضوع يهمك : جوجل تهدد بوقف خدماتها في أستراليا نهايئا.. أزمة

ونعرف أنه يوجد في السوق العديد من الهواتف الذكية التي قد تحقق لهم ما يبحثون عنه، ولكننا في هذا المقال نقدم لكم واحداً من أهم هذه الهواتف التي توفر للمسؤولين والمديرين ورجال الأعمال ما ينشدونه، ألا وهو هاتف رينو4 برو 5G.

إمكانات رائدة لاتصالات الجيل الخامس

  • الوضع المزدوج G SoC5: يأتي هاتف رينو4 برو 5G مزوّداً بمعالج كوالكوم سنابدراغون 765G القوي، الذي يدعم شبكات الجيل الخامس المستقلة SA وغير المستقلة NSA، بالإضافة إلى التكيف مع نطاقات التردد الرئيسة، كما يُتيح الهاتف لمُستخدميه ذاكرة وصول عشوائي بسعة 12 جيجابايت ووحدة تخزين بسعة 256 جيجابايت.
  • الهوائي المحيطي 360 درجة: يوفر هاتف رينو4 برو 5G خاصية التبديل الذكي للهوائي المحيطي 2.0 بنطاق 360 درجة، بالإضافة إلى التقنية الذكية لاختيار الشبكة، ما يضمن تجربة اتصالات مُستقرة عبر شبكة الجيل الخامس.


إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي