سماعة رأس تعمل بـ"الإيماءات".. ضد الماء والعرق

2021-01-21 | منذ 1 شهر

 

أعلنت موبفوي الصينية، اليوم الخميس 21 يناير 2021، عن إطلاق سماعة الرأس اللاسلكية Earbuds Gesture الجديدة.

وقالت الشركة الصينية، إن السماعة الجديدة يتم التحكم فيها عن طريق إيماءات الرأس؛ حيث يمكن قبول المكالمات الهاتفية أو رفضها من خلال إيماءة بالرأس.

وأكدت شركة موبفوي على دمج سطح لمسي في سماعة الرأس الجديدة؛ حيث يمكن التحكم في تشغيل الموسيقى عن طريق النقر لفترة قصيرة أو الضغط لفترة طويلة نسبيا، كما يمكن تنشيط تطبيقات المساعد الصوتي المدعومة مثل أبل Siri وجوجل Assistant.

 موضوع يهمك : وداعا هواتف إل جي.. العملاق الكوري يدرس خطة الانسحاب

وتشتمل باقة التجهيزات التقنية لسماعة الرأس اللاسلكية الجديدة على اثنين من الميكروفونات وخاصية إلغاء الضوضاء ENC، ويتم توصيل سماعة الرأس الجديدة بأجهزة التشغيل، مثل الهواتف الذكية، عن طريق تقنية البلوتوث 5.0.

وأكدت الشركة الصينية أن سماعة الرأس اللاسلكية الجديدة محمية ضد رذاذ الماء والعرق وفقا لفئة الحماية IPX5، وبالتالي فإنه يمكن استعمالها أثناء ممارسة الرياضة تحت المطر.

وتشتمل باقة التوريد على علبة شحن مزودة ببطارية سعة 600 مللي أمبير ساعة، والتي تكفي لشحن البطارية سعة 85 مللي أمبير ساعة عدة مرات، وبذلك تمتد فترة التشغيل الإجمالية إلى 50 ساعة، وتعمل سماعة الرأس اللاسلكية بدون علبة الشحن لمدة 10 ساعات، وتأتي سماعة الرأس موبفوي Earbuds Gesture الجديدة باللون الأسود.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي