كتب ينصح بها لرواد الأعمال لا تفوت قراءتها

متابعات الأمة برس
2021-01-01 | منذ 4 شهر

تدفعنا الطبيعية البشرية بشكل دائم للتطور والتعلم، وتوفر الكتب سبيلاً للوصول للمعلومة اكتشاف خبرات ومهارات الآخرين بطريقة سهلة ومشوقة وخاصة كتب ريادة الأعمال.

وتطرح سنوياً العديد من الكتب العالمية التي تتناول جوانب عدة من ريادة الأعمال والتي تستهدف مساعدة رائد الاعمال المبتدئ والمخضرم على حد سواء، في بدء مشروعهم الخاص أو إدارة مشروعهم بشكل ذكي بعيداً عن النمطية.

كما تساهم كتب لرواد الأعمال في تحويل الأفكار الإبداعية إلى مشاريع تجارية مميزة مع الأخذ بعين الاعتبار عاملي الاستمرارية والربح

الأب الغني، والأب الفقير ... Rich Dad Poor Dad

من أفضل كتب الإنماء الشخصي مبيعًا على الإطلاق؛ والذي يسلط المؤلفان روبرت كيوساكى، شارون ليشتر عبر صفحاته الضوء على أفضل طريقة لإدارة أموالك أو حمايتها؛ إلى جانب العمل نحو الثروة حتى لو لم تستمتع بدخل واسع؛ ونشر الكتاب في 1 إبريل عام 2000

المليونير التلقائي... The Automatic Millionaire

موضوع يهمك : تميز بكتابة السيرة الذاتية..

قصة زوجين يكسبان دخلاً متواضعًا ولكن مع ذلك يمتلكان منزلين خاليين من الرهن العقاري مع مدخرات تقاعد كبيرة أيضًا؛ ويضعك المؤلف ديفيد باخ، بشكل تخيلي في مكان الزوجين ويدفعك لتكييف نفسك للعيش بأفضل طريقة.

وطرح الكتاب في 2003، وحقق مبيعات تجاوزت 1.5 مليون نسخة حول العالم فور نشره.

أموالك أو حياتك Your Money or Your Life

ويشرح الكاتبان " فيكي روبن وجو دومينجير" تسع خطوات لتحويل علاقتك بالمال وتحقيق الاستقلال المالي؛ ويعطي الكتاب طرقا للعيش في حدود إمكانياتك من خلال تغيير عاداتك؛ فهذا الكتاب قيّم لمن له القدرة على التعمق والتحليل الموضوعي.

وطرح Your Money or Your Life في سبتمبر 1992 وحقق مبيعات قياسية.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي