رسئل اعتذار تصلح بين الزوجين

2020-09-21 | منذ 1 شهر

رسائل اعتذار بين الزوجينالحياة الزوجية عادة ما يتخللها بعض المنغصات التي تلقي بظلالها على العلاقة بين الزوجين، وينشأ سوء فهم ومشكلات، وبحسب الدكتور مدحت عبد الهادي، خبير العلاقات الزوجية، تندرج أسباب الخلافات الزوجية الطويلة تحت مجموعة من الأسباب الرئيسية، منها أسباب مادية أو مشاكل في العلاقة الحميمة، أو خلافات عديدة في تربية الأولاد، وأكثرها شيوعاً هي تدخل الأهل المبالغ فيه في الحياة الخاصة بين الزوجين، أو حتى تكون بسبب مسؤوليات الزواج، أو بسبب مشاكل نفسية يعاني منها أحد الزوجين، مثل الشك والغيرة والأنانية وحب الذات وعدم الشعور بالاكتفاء أو الشعور بالإهمال وعدم التقدير، فبسبب هذه العوامل والخلافات تخلق مشادات ومشاكل حادة بين الأزواج، قد تصل إلى صدور سلوك عدواني وإهانة وعنف، مما تؤدي إلى حالة الخصام الطويل بينهما.

الاعتذار ما بين الزوجين من أجمل ما يكون في الحب، فهو يقوي العلاقة الزوجية، فتصنف من رسائل الحب والرومانسية، فعلى كل زوجين أن يبادرا بأن يعتذرا، فالاعتذار بلسم الحياة الزوجية السعيدة. وهنا اخترنا لكما أقوى رسائل اعتذار بشكل منوّع ومكثّف، اختارا ما يناسبكما.

رسائل اعتذار بين الزوج وزوجته

_أنا آسف على أعذاري، عجزت ألقى عذر فيني يليق بغلطتي في حقك، ويرجع كل شيء كان أحبك كثر أخطائي.
_الغالي اللي داخل القلب ما هان لو ما التقينا داخل القلب غالي.
_تلف هالدنيا على الناس وتدور والزمن عندك توقف ولا دار، أدري مقصر بس لا صرت مجبور ودي تسامحني على حكم الأقدار، كني بدونك عقد لا صار منثور، وش يجمع المنثور دام الزمن جار.

موضوع يهمك : كيف تختار شريكة حياتك؟ ابتعد عن هذه النساء

_مدري علامي صرت ضايق ومليت قعدت أفكر في زمان مضالي، سالت دموعي فوق خدي وصديت صدت حزين غربلته الليالي لاشك أنا منساك مهما تناسيت ورقمك بادقه كل ما ضاق بالي.
_بعتذر وأرسل مع الشوق عذري ياللي مكانك بين عيني وقلبي أنا مقصر والظروف أجبرتني وأبيك تقبل اعتذاري وظرفي والله ماني مهملك في حياتي لكن حياتي كلها أتعبتني.

_أبي وعد منك ما تـخليني ولا تساوي غلاي بواحد ثاني وإن كانك تحبني صدق وتغليني لامني خطت، سامحني على شاني وأنا في محبتك ما يلزم توصيني من يمك الروح تأمرني وتنهاني.

رسائل تصلح بين الزوجين_أبغى أضمك لين توسم بصدري علامة إذا قالوا أهلي عسى ما شر من صابك بسهامه أقول حيل ضميته وكواني بحنانه اتركوني ياهلي ذبحني هيامه رميت سهمي وصابتني سهامه أموت ياهلي وناسي بس لا يوم أفقد أحضانه.

_تطلب نظر عيني وأنا أقول لك تم وأعطيك مطولبك لأنك حبيبي ماني بهوى غيرك مولع ومهتم لو هو نصيبي قلت مابي نصيبي صوتك دواء قلب يحبك ومغرم معقول أدور طب وانت طبيبي طال البعاد ولوع القلب فرقاك.

_ومن غيبتك صاب المولع مضره أسهر طوال الليل وأعيد ذكراك وأرجع الماضي وبالقلب حره يذكر زمان فات بالخير وياك الله يعيده لو بالأيام مره.

 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق




شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي