ماذا يمكن أن تهدي صديقتك الحامل؟

خدمة شبكة الأمة برس الإخبارية
2008-11-17 | منذ 12 سنة

 

الحمل فترة رائعة في حيا كل سيدة مقبلة على الأمومة. وإذا كانت هذه السيدة صديقتك، أو أحد أقاربك، فيمكنك أن تضيفي إلى سعادتها وشعورها بالإثارة لمسة شخصية. إليك بعض الأفكار المقترحة كهدايا لصديقتك الحامل.


إن الأمومة لحظة تنتظرها الكثير من السيدات. فهي مرحلة فرح وسعادة وانتظار وتوقعات كبيرة. وتعتبر فترة التسعة شهور تجربة رائعة لكل امرأة حبلى. ويمكنك أنت أيضا أن تشاركيها السرور عن طريق تقديم بعض  الهدايا الاستثنائية.


الأفكار:
أي امرأة حبلى تحتاج إلى الكثير من الرعاية، والحب والرعاية. ويمكنك إظهار مودتك واهتمامك بعرض بعض الهدايا المفيدة. أكثر الهدايا التي تفضلها النساء هي هدايا الطفل المنتظر، والتي تَتضمّن ملابس الأطفال وأدوات وإكسسوارات العناية بالأطفال. على أية حال، من اللطيف أيضا تقديم هدية خاصة بالأم فقط.


يسبّب الحمل بعض التغييرات المثيرة في شكل المرأة. مما يجعل السيدة تشعر بأنها ليست جذابة. وهنا يأتي دورك، لما لا تمنحيها يوما في المنتجع الصحي، أنها فكرة رائعة. يمكنها هناك الحصول على تدليل ورعاية فائقة، تنظيف لأظافر القدمين واليدين مع تدليك وأقنعة للبشرة، وزيت للشعر. يمكنها أيضا الحصول على خدمات أخرى خاصة بالنساء الحوامل. إذا كانت لا تفضل الذهاب إلى المنتجع، يمكنك جلب المنتجع إليها، تقدم بعض المحلات خدمة للزبائن في المنازل. إذا لم تكن متوفرة في منطقتك، يمكنك دائما شراء سلة من المنتجات الرائعة التي تهتم بجمال البشرة والشعر.

يمكنك أيضا اختيار هدايا شخصية أكثر مثل روب حمام مع خفين، قميص نوم من القطن الناعم. مجموعة من الملابس المريحة للحمل.
يمكنك التفكير أيضا بهدية من نوع أخر، مثلا وسادة خاصة بالنساء الحوامل تمكنها من النوم براحة، أو مقعد مريح أو مسند للقدمين عندما تجلس لتشاهد التلفاز.

 


إما إذا كنت غير متأكدة من نوع الهدية التي يمكن أن تستفيد منها صديقتك، فيمكنك شراء قسيمة هدية، هذه القسيمة ستمكنها من شراء أي هدية تفضلها من المتجر. يمكنك كذلك دعوتها إلى العشاء أو إقامة حفل للمناسبة ودعوة جميع الصديقات للحضور.


من الهدايا المفضلة لدي شخصيا، الكتب الخاصة بالحمل، فهي مفيدة ورائعة ومسلية ويمكنها أن تعلم السيدة الحامل الكثير من الأمور المفيدة عن الحمل وعن رعاية الطفل. إذا كنت ستختارين أحدها، فننصحك بتلك التي تحتوي على صور توضيحية فهي مفيدة وتسهل على الأم تعلم جميع الأمور المتعلقة بالأطفال.


وأخيرا، إذا كنت تعرفين بأن نقطة ضعف صديقتك هي الطعام، فيمكنك اختيار سلة من الفواكه، والاختيارات الصحية مثل الشوكولا قليلة السكر، المكسرات غير المملحة، العصائر الطبيعية، والبسكويت. ستكون هذه هدية رائعة وصحية.


الأمهات الجدد رائعات ولطيفات وهن بحاجة إلى كل الحب والرعاية والاهتمام خلال هذه الفترة الصعبة من حياتهن.



إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق






شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي