من 16 دولاراً إلى 60.. إليك أفضل العطور النسائية بأسعار معقولة

2019-09-09 | منذ 1 أسبوع

بأسعار تبدأ من 16 دولاراً ولا تتجاوز 60 دولاراً، إليك ترشيحات لأفضل العطور النسائية/ istockنيرة الشريف

 

قد تكون فاتورة هذه العطور معقولة جداً، لكن عطرها يوحي بأنها أغلى بكثير. إن كنتِ تبحثين عن عطور نسائية رائعة ولكن بسعر لا يؤدي إلى هزة مالية، فقد جمعنا لك لائحة بها.

بأسعار تبدأ من 16 دولاراً ولا تتجاوز 60 دولاراً، يمكنكِ الحصول على ترشيحات لأفضل العطور النسائية، وفق ما عددها موقع Best Products.

1- Thé Des Vignes Caudalie:
هو عطر زهري للنساء، وهو من العطور النسائية المميزة، صانع تركيبة هذا العطر Jacques Cavallier، وهو مُصنِّع عطور فرنسي شهير، حصل على جائزة فرانسوا كوتي في عام 2004، والمعروفة أيضاً باسم الجائزة الدولية للعطور.

يحتوي هذا العطر على عدد من الروائح على التوالي، فمُقدمة العطر تشتمل على الياسمين وزهرة البرتقال الإفريقي والشاي، تليها رائحة الزنجبيل والعنب وزهر البرتقال، ثم تأتي في قاعدة العطر والتي تتكون من المسك والأخشاب والعسل.

يتميز هذا العطر برائحته القوية التي لا تخلو من النعومة، وكلاسيكيته التي لا تخلو من نزعة عصرية حديثة.

تجدينه على Amazon بسعر 40 دولاراً.

2- Kai Perfume Oil:
وهو عطر زهري للنساء، صانع تركيبة هذا العطر هو Gaye Straza Rappaport، ويتألف هذا العطر من عطر الزهور البيضاء والجاردينيا.

يتميز هذا العطر بكونه منعشاً للغاية، عندما تستخدمينه تنبعث منكِ رائحة كأنك تعلقين جاردينيا مقطوعة حديثاً في شعركِ.

تجدينه على Amazon بسعر 50 دولاراً.


3- Mediterranean Honeysuckle:
يُمكنكِ من خلال هذا العطر الهروب إلى شاطئ البحر الأبيض المتوسط ​​الغارق في الشمس، يأخذكِ Honeysuckle إلى هناك، حيث تستحضرين الزهور المورقة والشواطئ المتلألئة، من خلال «الليمون العطري» الإيطالي، والمشمش والحمضيات وزيت الماندرين وزنبق الوادي والجاردينيا المورقة وثراء الفل، وهو ما يجعل هذا العطر ساحراً وأنيقاً.

تجدين هذا العطر على Nordstorm بسعر 30 دولاراً.

4- Happy by Clinique:
وهو عطر زهري للنساء، مُصمَّم من رائحة الفواكه، فتدخل في تركيبته روائح البرتقال واليوسفي الهندي والبرقوق والجريب فروت والتفاح والليمون العطري الإيطالي.

يلي هذه الروائح عطر الأوركيد وزنابق الوادي والورد، أما قاعدة العطر فتتكون من الزنبق والماجنوليا والعنبر والمسك.

يُمكنكِ الحصول على هذا العطر من Amazon بسعر يتراوح بين 36 وحتى 59 دولاراً وفقاً للحجم.

5- Lovely by Sarah Jessica Parker:
وهو عطر زهري خشبي الرائحة تفوح منه رائحة المسك، تأتي مُقدمة العطر من الخزامى واليوسفي والليمون العطري الإيطالي، والمارتيني وأخشاب الورد من بالي.

تلي ذلك روائح الأوركيد والنرجس، أما قاعدة العطر فتتكون من المسك والأخشاب مثل أخشاب الأرز والعنبر الأبيض، هذا العطر فاز بجائزة FiFi الدولية للعطور عام 2016.

يُمكنكِ الحصول على هذا العطر من Amazon بسعر لا يتجاوز 20 دولاراً.


6- Philosophy Pure Grace:
نقية ونظيفة، هذا هو الشعور الذي يعطيه لكِ عطر Philosophy Pure Grace.

تأتي مُقدمة هذا العطر مُحمَّلة برائحة فصيلة النباتات التي يُطلق عليها اسم زنابق الماء، ثم تليها روائح الخزامى والمسك والياسمين والليمون العطري الإيطالي.

يُمكنكِ الحصول على هذا العطر من Amazon مُقابل 34 دولاراً.

7- White Musk Perfume Oil:
وهو عطر زهري يتميز برائحة المسك، تأتي مُقدمة العطر مُميزة بروائح الزنبق والمسك والريحان، تليها روائح المسك والياسمين والورد، وتأتي قاعدة العطر مُحملة بروائح زهور السوسن والعنبر والمسك والفانيليا والخوخ والياسمين والورد.

تجدين هذا العطر في The Body Shop بسعر 16 دولاراً للزجاجة الصغيرة.

8- Fresh Sugar Lychee :
وهو عطر يتميز برائحة الحمضيات، ويُستخدم للرجال والنساء.

تأتي مُقدمة العطر مُحملة بروائح الجريب فروت والليمون وبراعم الزيزفون، تليها روائح أزهار اللوتس و الفريزيا، أما قاعدة العطر فتتكون من أخشاب الصندل والعنبر وحبوب التونكا العطرية.

يُمكنكِ الحصول على هذا العطر من Nordstorm بسعر 25 دولاراً.

9- Vera Wang Embrace:
وهو عطر شرقي زهري للنساء، تأتي مُقدمة العطر مُحملة بروائح الورد واليوسفي والورد الدمشقي، تلي ذلك روائح زهر بخور مريم وزهور السوسن والماجنوليا، أما قاعدة العطر فتتكون من المسك والفانيليا وخشب الصندل.

يُمكنكِ الحصول على هذا العطر من Amazon مُقابل 23 دولاراً.

10- Beyonce Heat:
وهو عطر شرقي، تأتي مُقدمة العطر مُحملة برائحة زهر البرتقال والخوخ والماجنوليا والأوركيد، تلي ذلك روائح المسك واللوز، وتأتي قاعدة العطر مُميزة بروائح العنبر وحبوب التونكا العطرية وأشجار السكويه.

تجدين هذا العطر من Amazon مُقابل نحو 22 دولاراً.



إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق

مجلة العربي الأمريكي

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي

البوم الصور