أفضل الوظائف للمنفتحين.. اكتشف الفرص في عالم الضجيج

الأمة برس
2024-05-17

تعبيرية (بيكسلز)

هنالك مجموعة من الأفراد نظراً لطبيعتهم الاجتماعية واستجابتهم الحماسية للمؤثرات الخارجية، فإن أفضل الوظائف للمنفتحين تمنحهم فرصاً للتفاعل والتواصل مع الآخرين. فعادةً ما يكتسب المنفتحون في العمل الطاقة من تفاعلاتهم مع الناس والمناطق المحيطة بهم؛ ولذلك، فإنهم يزدهرون في البيئات والأدوار الديناميكية وفقاً لموقع سيدتي.

إذا كنت تستمتع بالتواصل الاجتماعي مع الآخرين، وحضور المناسبات أو الأنشطة الجماعية الأخرى، وتفضل التحدث عن أفكارك وأفكارك مع زملائك، فمن المحتمل أن تكون لديك شخصية أكثر انفتاحاً على الخارج. يقدم المحامي، عصام يوسف مجموعة من الوظائف للأفراد الذين يظهرون في كثير من الأحيان خصائص أكثر انفتاحاً على الخارج، ويقدم الإجابة حول المهن التي قد تكون مناسبة لنوع شخصيتك.

أعلى تصنيفات الوظائف للمنفتحين

  1. قائد مبيعات: لديهم دوافع ذاتية، ويعملون بجد ويتمتعون بمهارات إقناع قوية.
  2. المحامي: أشخاص واثقون ومقنعون ويتمتعون بمهارات خطابية ممتازة.
  3. متخصص علاقات عامة: أفراد اجتماعيون محبوبون ويتمتعون بمهارات ممتازة في الكتابة والتحدث أمام الجمهور.
  4. المدرس: متواصلون رحيمون ورائعون يريدون إحداث فرق.
  5. مدير أعمال: قادة حاسمون ومدركون لذواتهم، ويتمتعون بمهارات ممتازة في إدارة الوقت والتواصل.
  6. مضيفة الطيران: الأشخاص الودودون الذين يحبون السفر، ولا يمانعون في جدول زمني غير متوقع.

الخصائص المشتركة لوظائف المنفتحين:

ما هي الوظائف الجيدة للمنفتحين؟ هناك الكثير من الوظائف المختلفة التي قد يستمتع بها الأفراد المنفتحون، على الرغم من أن بعضها يناسبهم أكثر من البعض الآخر . في حين أن المنفتحين يمكنهم النجاح في أي دور، إلا أنهم عادة ما ينجحون في المناصب التي تحتوي على بعض هذه الصفات:

  • التفاعلات الاجتماعية المتكررة
  • إعداد فريق أكبر
  • البيئة الديناميكية وواجبات الوظيفة
  • القدرة على تحمل المخاطر
  • فرص لتبادل الأفكار مع الآخرين
  • العديد من فرص النمو

ما هي أفضل الوظائف للمنفتحين؟

عند البحث عن عمل، يجب على الأفراد المنفتحين أن يفكروا أولاً في الأدوار التي تتطلب منهم التفاعل بشكل متكرر مع أقرانهم وعامة الناس، والوظائف ضمن إطار فريق كبير وتعاوني، والمناصب التي توفر التنوع في واجباتهم اليومية. الأدوار التي تحتوي على الصفات المذكورة أعلاه تشكل وظائف رائعة للأفراد الأكثر اجتماعية وذوي دوافع اجتماعية. فيما يلي بعض الأمثلة الإضافية لأفضل الوظائف للمنفتحين:

مدير مبيعات

مديرو المبيعات مسؤولون عن توظيف فرق المبيعات وتوجيههم لتحقيق الأهداف والوصول إلى النجاح. إلى جانب تحفيز أعضاء الفريق وإدارتهم، عادةً ما يكون مديرو المبيعات مسؤولين عن الإشراف على الأهداف، وتحليل اتجاهات السوق، وتوليد العملاء المحتملين، وإنتاج التقارير، وتحديد الأهداف. يمكن أن يكون العمل في المبيعات إحدى أفضل الوظائف المنفتحة لأنهم يتفاعلون باستمرار مع الناس، ويتمتعون بمهارات إقناع قوية وقدرات تواصل، ولديهم بيئة وواجبات ديناميكية.

المعلم

يلعب المعلمون دوراً أساسياً في تطوير ونمو الطلاب في جميع أنحاء العالم، ويمكن أن يكون التعليم مهنة مُرضية للمنفتحين الذين يرغبون في إحداث فرق. إن مهنة المعلم متعددة الاستخدامات، حيث يمكن للمرء أن يتخذ مسارات مختلفة ليصبح واحداً. يعد التدريس أحد أفضل الوظائف بالنسبة للمنفتحين لأنه يتضمن التحدث أمام الجمهور وتحفيز الآخرين والتفاعل الاجتماعي اليومي. اعتماداً على نوع دور التدريس.

المحامي

يقضي المحامون أيامهم في البحث عن قضاياهم، وتقديم المشورة للعملاء وتمثيلهم، وتفسير القوانين، وتقديم الحجج أمام القضاة وهيئات المحلفين، والمزيد. إن كونك محامياً ناجحاً يستغرق وقتاً وممارسة وتفانياً كاملاً، ويمكن أن تكون مهنة مرضية وذات أجر جيد للمنفتحين. نظراً لأن العديد من واجباتهم تتضمن التواصل مع الآخرين، ومقابلة أشخاص جدد، والتحدث أمام الجمهور، فإن هذه الوظيفة مناسبة بشكل أفضل للأشخاص المنفتحين اجتماعياً.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي