جزر وشواطئ مثالية في كرابي للراغبين بقضاء شهر العسل

سيدتي
2023-03-30

جزر وشواطئ مثالية في كرابي للراغبين بقضاء شهر العسل (سيدتي)

تتوافر العديد من الأماكن الخاصة والرومانسية الجديرة بالزيارة في كرابي المناسبة لقضاء شهر العسل مثل شاطئ رايلاي وشاطئ آو نانغ.و تشتهر جزر مثل في في وكو لانتا بالرياضات المائية والمناظر الطبيعية الخلابة التي تجذب الثنائي للاستمتاع بلحظات رومانسية. في الآتي، جولة على أشهر أماكن السياحة في كرابي المناسبة للأزواج.

تقدم جزر في في مياه فيروزية وشواطئ خلابة حيث يجب على الجميع زيارتها مرة واحدة في العمر. يمكن أن يكون ركوب القوارب هنا تجربة رائعة والشعور بالنسيم البارد والمياه اللامتناهية خاصة في جزيرة في في حيث تعد مشاهدة المعالم السياحية والمناظر الطبيعية هي عوامل الجذب الرئيسية. تتوفر أيضًا الأنشطة المائية مثل القوارب السريعة والغوص في الجزيرة.

المنطقة المحيطة برايلي هي منطقة شبه جزيرة مقطوعة عن بقية البر الرئيسي بواسطة صف من التلال شديدة الانحدار مما يجعل المكان أحد أجمل المواقع في كرابي. المياه هنا ضحلة والرمال بيض نقية، حيث يمكن للمرء أن يمشي حافي القدمين في الرمال ويشعر بالأمواج على الشاطئ.

تشتهر كو لانتا بجمالها الطبيعي ومناظرها الطبيعية المدهشة وغاباتها المطيرة وشواطئها الرائعة. إنها من بين أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها في كرابي لقضاء شهر العسل حيث يمكنك قضاء وقت ممتع على الشواطئ الرملية وتجربة جمال شبكة كهوف كاو ماي كايو وشلال Khlong Chak والاستمتاع بغوص السكوبا حيث يحلو الغوص مع الشريك والحصول على فرصة لاستكشاف الحياة البحرية الجميلة.

يشتهر شارع المشاة كرابي بالطعام المحلي وعناصر الهدايا التذكارية الأخرى المتوفرة بأسعار مناسبة. مذاق الطعام مذهل ولذيذ مما يجعل الشارع مكانًا رائعًا لمشاهدة ومعرفة المزيد عن الطعام التايلاندي والثقافة والملابس والتنوع. يضفي الشارع لمسة لطيفة على المشاعر التايلاندية التقليدية. المكان مزدحم بشكل عام ويقع بالقرب من واجهة النهر. يجذب الشارع السكان المحليين وكذلك السياح للحصول على مكان للاسترخاء بعد يوم متعب.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي