4 طرق تعتمدين فيها قصة bob مع شعرك المجعد

2021-05-26 | منذ 5 شهر

الشعر الكيرلي أو المجعد يتوّج جمال الكثيرات من النساء، ولكن أحياناً يجدن من الصعب الاستمتاع بتموجاته الطبيعية إلا إن كان طويلاً، لكي تبرز تلك التموجات ويظهر جمالها – ولكن ماذا لو كنت صاحبة شعر كيرلي، وترغبين في الحصول على لوك جديد، بقص شعرك؟ لن تترددي في قصه مع هذه التسريحات للشعر القصير التي يرشحها خبراء الجمال للكيرلي هيدز أو صاحبات الشعر المموج، لتستمعي بانطلاق الصيف بلوك جديد وطلة مرحة بشعر قصير مموج جميل.

نصائح مبدئية:

  •  حددي في البداية طول الشعر الذي ترغبين فيه، والذي يبرز جمال وجهك، والذي يتناسب مع تموج شعرك، بحيث يتيح لشعرك المساحة والكثافة اللازمة لتبرز تلك التموجات الطبيعية جميلة.
  •  لا تنسي أن شعرك سيبدو بطول وشكل مختلفين بعد القص وجفاف شعرك؛ فانتبهي لذلك عند اختيارك لطول الشعر الذي ترغبين في الحصول عليه.
  •  انتقي صوراً تعبر عن شكل وطول التصفيفة التي ترغبين في الحصول عليها، ولا تعتمدي على الشرح فقط، لتتجنبي أي سوء تفاهم.
  •  استخدام جل مناسب لنوع وطبيعة شعرك لتثبيت التموجات، مع استخدام جهاز الدفيوزر لتجفيفه، يعزز من حصولك على تموجات محددة جميلة.
  •  لا تصففي شعرك الكيرلي (أياً كان نوعه؛ مموج أو مجعد) بعد أن يجف، لكي لا يخسر تحديد تموجاته ويتشعث.

4 تصفيفات لشعر قصير بوب كيرلي جميل

  •  قصير غير منتظم مع غرة: تدريج بسيط لنهايات شعرك، مع غرة تتناسب مع الجبهة الواسعة (خاصة مع صاحبات الوجه المستدير أو المثلث المقلوب) تمنحك طلة مرحة وصيفية مبهجة. ولا تخافي من الغرة مع الشعر المموج، فلديك الكثيرات من النجمات اللواتي يبدون متألقات في شعر مموج طبيعي بغرة كثيفة وجذابة، ونذكر منهن على سبيل المثل لا الحصر زندايا. استخدمي القليل من جل الشعر لتثبيت تموجات شعرك في الغرة.
  •  طول محدد منتظم: يناسب صاحبات الشعر الخفيف، والوجه الصغير. فعند حصولك على تموجات (باستخدام الدفيوزر) ستبدو بكثافة مناسبة حول وجهك، وتمنحك لوكاً مرحاً بسيطاً.
  •  قصير متدرج: القصة المتدرجة تمنح الشعر كثافة وامتلاء. وللشعر المموج الخفيف، فإن تدريج الشعر في طبقات، يساعدعلى منحه كثافة وإبراز التموجات أكثر، ولكنه يناسب التموجات الواسعة أكثر من تلك الضيقة أو الشعر المجعد.
  •  قصير وكثيف: ينصحك خبراء التجميل بتجفيف شعرك باستخدام قميص قطني أو منشفة من الميكروفايبر، لكي لا تمتص كل الترطيب من شعرك. وأيضاً استخدام مستحضرات مرطبة على شعرك وهو ما زال ندياً أو مبللاً بعض الشيء، لكي يحتفظ برطوبته وقتاً أطول، ولا يتشعث. ثم صففي شعرك بمشط واسع، ثم استخدام أسلوب السكرانش (ضم الشعر لأعلى في قبضة يدك على خصلات) لكي يحافظ على شكل تموجاته الطبيعية.

مع هذا النصائح، يمكنك أن تقصي شعرك بأشكال مختلفة، وتستمتعي بطلة جديدة ومرحة هذا الصيف.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي