تعرفي على أول مجموعة مستحضرات مكياج من Valentino Beauty

2021-05-25 | منذ 5 شهر

عبر الجمع بين إرث Valentino ومزيج مبتكر واستثنائي للكوتور وثقافة الشارع، أدخل بييرباولو بيتشولي منظوراً جديداً مفعماً بالألوان على دار Valentino. إنّها باقة ألوان متناغمة، تذكّر بمجموعات Valentino التي تتراوح من الأسود إلى الدرجات الخضراء الزبرجدية فتلك المرجانية، ومن الدرجات الزرقاء الغنية إلى تلك الصفراء الخردلية فالألوان الزهرية النابضة بالحيوية. وهذه البراعة في استخدام الألوان، إلى جانب إطلالات المكياج لعروض أزياء Valentino، تشرّع بكلّ تأكيد مكانة الدار في عالم المكياج.

,بالعمل عن كثب مع راوول أليخاندر، خبير المكياج المقيم في لوس أنجلوس المعروف بتخطّيه الدائم للحدود، تمّ ابتكار مجموعة مستحضرات التجميل الملوّنة كاملة لخط Valentino Beauty بكلّ دقّة لتجسيد مفهوم "انسجي حلمك الجمالي". فتقنية التطبيق الثلاثية – التي تعني أنّ العديد من القطع المبتكرة بكلّ روعة، يمكن أن تُستعمل بثلاثة أساليب مختلفة – حيث يمكن لكلّ فرد أن يحتفي بقوّة المهارة الفنية العالية فيما ينسج الحلم الجمالي الخاصّ به.

لذا تعرفي معنا على مستحضرات أول مجموعة من Valentino Beauty:

GO-CLUTCH

لقد أطلّ Go-Clutch من تصميم بييرباولو بيتشولي للمرّة الأولى في عرض مجموعة ربيع وصيف 2017 وهو يجسّد السحر الذي يصبح حقيقة عندما تلتقي الكوتور مع الجمال. فبعدما استوحي من مفهوم أكسسوار موضة، هذا الجزدان الصغير المزوّد بسلسلة يضمّ أحمر شفاه MiniRosso بالحجم الصغير وبودرة. ويتوفّر MiniRosso بستّة ألوان إمّا ساتانية أو غير لامعة، يمكن استعمال أيّ منها بحسب المزاج. وهذا بينما تطلّ بودرة الوجه الساتانية بملمسها الكريمي الحسي الفريد في ستّ درجات (بما فيها برونزر). ومع التغطية القابلة للتعزيز، تتواءم هذه البودرة مع البشرة لدى تطبيقها لتتمتّعي بخفّة فائقة، لا مثيل لها.

فاونديشن VERY VALENTINO

يتخطّى Very Valentino بتركيبته الرائعة وأدائه العالي الحدود القائمة في فئة مستحضرات الفاونديشن. فعبر استناده إلى تكنولوجيا Light LastingTM، يوازن الملمس شبه اللامع بشكل مثالي بين ثلاث سمات أساسية للفاونديشن: التغطية القابلة للتعزيز، القوام الخفيف الذي يسمح للبشرة بالتنفس، والثبات الذي يدوم حتّى 24 ساعة. هل تتساءلين عن المكوّن السري؟ إنّه المسحوق الطليق السحري الذي هو عبارة عن مكوّن كبير الحجم إنّما فائق الخفّة، وواحد من أخفّ المواد الصلبة في العالم. فهذا المسحوق الخفيف جدّاً إنّما القوي جدّاً في آن معاً يمكنه أن يمتص حتّى 3 مرّات وزنه، ما يمكّن من الحصول على الملمس شبه اللامع المثالي، طوال اليوم. وإنّ هذا المسحوق الطليق قد مُزج مع بوليمر خفيف، يربط التركيبة بالبشرة فيما عُزّز بالجلسيرين لمنح شعوراً بالانتعاش المرطّب عند التطبيق. وتماشياً مع روح الدار، Very Valentino شامل تماماً. فهو يتوفّر بباقة من 40 درجة بعدما طُوّرت التشكيلة ارتكازاً على بحوث واسعة النطاق على ألوان البشرة لأكثر من 5000 امرأة في ثمانية بلدان من كلّ القارات. إنّها ألوان شاملة بتركيبة شاملة. ولضمان التغطية والملمس المثاليين، من دون نتيجة رمادية، تتكيّف تركيبتنا مع كلّ تصنيف للّون، موازنة بين الأصباغ والمسحوق المانع للشفافية، ما يضمن المظهر المثالي من أفتح الدرجات وحتّى أعمقها. كما ستتوفّر تكنولوجيا محدّدة للدّرجة الأنسب لكي تتمكّن كل امرأة من اكتشاف التشكيلة. ومن خلال المرآة الافتراضية، الجميع مدعو لاكتشاف اللون المناسب لهم من Very Valentino.

هايلايتر V-LIGHTER

الحصول على العناية بالبشرة في مستحضر غير مصمّم أساساً لذلك هو ما نحصل عليه مع V-Lighter. فهذا الهايلاتر المعزّز بحمض الهيالورونيك، والمتعدّد الأوجه، قد ابتكر لإضفاء لمسة ساطعة على بشرتك، مع ترطيبها وتعزيز إشراقها. وكبرايمر معزّز للإشراق تحت الفاونديشن، وهايلايتر يوضع فوق Very Valentino، يمنح البشرة توهّجاً ساطعاً وملامح محدّدة بكلّ نعومة وفخامة.

بودرة GO-CUSHION

على غرار الفاونديشن من علامتنا، أُعدّت هذه البودرة الذرورية بالاستناد إلى تكنولوجيا Light-LastingTM، ما يجعلها مثالية لتبقى ثابتة طوال اليوم. وتجمع بودرة GO-Cushion المصمّمة بكلّ فخامة بين إرث الكوتور لدار Valentino والطابع العصري للحياة الدائمة التحرك. تتوفّر في خمس درجات وتأتي مزوّدة بأداة تطبيق مزدوجة الأطراف وفائقة النعومة لتطبيق دقيق وبحسية عالية.

بودرة EYE2CHEEK

تجسّد Eye2Cheek لمسة الكوتور والطابع العصري. تنساب هذه البودرة الكريمية المتعدّدة الاستعمالات بكلّ سلاسة وتتوفّر بـ12 درجة، يمكن استعمالها بطرق مختلفة. باستخدامها كظلّ عيون أحادي، تغمر الخدود بلمسة لونية منعشة وهروباً جمالياً من الواقع مع إطلالة العيون بتقنية الدرابينغ. وعلى غرار جميع مستحضرات مجموعة المكياج، أُعدّت تركيبة Eye2Cheek بالاستناد إلى التقنية المبتكرة الحاصلة على براءة لختراع؛ وهذا ما يجعل القوام الكريمي يمنح لوناً نقياً وكمية وافرة من التركيبة ويوفّر تغطية قابلة للتعزيز، مع ملمس فائق الخفّة وثبات طيلة 12 ساعة.

ظلال العيون EYE SHADOW COLOR-FLIP

عبر تغيير القواعد المعتمدة لظلّ العيون، يشيد Color-Flip بشعار دار Valentino: "لا للقواعد". لذا تتألّف هذه الباليت الاستثنائية المتعدّدة الطبقات من طبقتين تحتوي كلّ منها على باقة من الألوان والقوامات وتركيبات الأساس، يمكن وضعها لوحدها أو معاً أو حتّى مزجها بالكامل. إنّها الدعوة التي لطالما تمنّيتها لتجربة ألوان عدّة، التعبير عن التفرّد، وكسر القواعد بفضل أساسين، أربعة ألوان وتركيبتين توضعان فوق المكياج.

آيلاينر TWIN LINER

يتألّف هذا الآيلاينر المثالي المزدوج الأطراف من رأس آيلاينر حبري سائل وآخر بلون جل سلس لكي تتمتّعي بتعدّدية الاستخدام، وتتمكّني من تنفيذ إطلالات فنيّة متقنية مع ثبات يدوم حتّى 16 ساعة...كلّ ذلك بتمريرة واحدة.

ثلاثي الحواجب BROW TRIO

مع احتوائه على رأس آيلاينر حبري سائل وشفاف، وقلم تظليل وفرشاة للحواجب، يطبع مستحضر الحواجب هذا الثلاثي الأطراف جيلاً جديداً من فيلر الحواجب. ومع طرحه بثلاثة درجات مختلفة، يوفّر Brow Trio مظهراً طبيعياً يدوم حتّى 24 ساعة.

مسكارا MAGNIFISCENT MASCARA

تحقيق التوازن بخفّة فائقة هو شكل من أشكال الفنون وهذه المسكارا المبهرة، المبتكرة وحالكة السواد تبرع في ذلك. فتمريرة واحدة منها تضفي كثافة مبهرة على الرموش بفضل فرشاتها المقوّسة، المصنوعة من الألياف، والتي تغلّف الرموش بقوام كريمي يغمرها بخفّة فائقة طوال اليوم. وتضفي Magnificent Mascara تأثيراً موسّعاً لفتحة العين لإبراز عينيك عبر منح الرموش كثافة أكثر بـ15 مرّة.

بريق الشفاه DREAMDUST HIGH IMPACT GLITTER

إنّ هذا البريق الفاخر، المميّز والجميل، الذي يمتاز بمقاومته للتلطيخ وتأثيره العالي، يأتي مزوّداً بأداة تطبيق مدمجة بعد أن صُمّم خصيصاً للشفاه. إنّه عبارة عن اللمسة النهائية المثالية لأيّ امرأة تحلم بإطلالة جمالية تسرق الأضواء ببريقها وتحتفي ببصمتها المتفرّدة.

بريق العيون DREAMDUST MULTI REFLECTIVE EYE GLITTER

الجزيئات البرّاقة غاية في الروعة أشبه بغبار الأحلام الساحر. زيّني عينيك بجزيئات برّاقة متعدّدة الانعكاسات واضفي التلألؤ على إطلالتك، بتمريرة واحدة فقط. فبعدما استوحي من أروع إطلالات المكياج في عروض أزياء Valentino، يُقدّم بريق العيون Dreamdust Eye Glitter بأربعة ألوان مبهرة تحوّل الإطلالة العادية إلى واحدة استثنائية، لا مثيل لها. إنّ جزيئاتنا البرّاقة المتعدّدة الاستعمالات وسهلة التطبيق تغشيتأتي ممزوجة في أساس كريمي شفّاف يمنع تساقط التركيبة.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي