موضات الجمال في التسعينيات المرشحة للعودة بقوة

2021-05-23 | منذ 5 شهر

تميزت التسعينيات باتجاهات ذات طابع خاص في عالم الجمال، فجمعت بين الجرأة والقوة والأناقة، لذلك فموضات الجمال في التسعينيات كثيراً ما تعود لتتربع مرة أخرى على عرش الموضة. وفي ما يلي 6 موضات للجمال في التسعينيات، مرشحة للعودة بقوة لحلبة المنافسة في عالم الجمال حالياً.

1- أحمر الشفاه البني

صدقي أو لا تصدقي، أحمر الشفاه ذو اللون البني على قمة قائمة اتجاهات الموضة المرشحة للعودة بقوة، فهو مناسب لجميع ألوان البشرة، ومهما كانت درجة اللون البني التي سوف تختارينها، وسواء كان لامعاً أو مات، تأكدي من أنكِ ستحصلين على شفتين جذابتين.
2- الشعر المستقيم
على عكس جنون الثمانينيات، اعتمدت نجمات هوليوود طوال التسعينيات، تسريحة الشعر المستقيم، ومع التقدم التكنولوجي في أدوات تصفيف الشعر، يمكنكِ الحصول على المظهر الأنيق للشعر المستقيم المهندم بأقل مجهود ودون أضرار كبيرة.
3- الغليتر
لمعان الغليتر على الوجه والجسم يعيد إلينا ذكريات حفلات المدرسة في التسعينيات، ولكنه اتجاه مثير وجذاب.
4- قصة بيكسي
قصة الشعر الشهيرة باسم بيكسي Pixi كانت شائعة في التسعينيات، وهي تمنحكِ مظهراً جريئاً وجذاباً، كما أنها تمنح شعرك فرصة لنمو جديد بنحو أكثر صحة، علاوة على أنها توفر لكِ الوقت والمجهود في روتينك اليومي للعناية بشعرك.
5- ظلال العيون الزرقاء
ظلال العيون بدرجات اللون الأزرق تبرز جمال عينينك وتمنحكِ مظهراً جريئاً وجذاباً، وهي مرشحة للعودة بعد أن تربعت على عرش موضات الجمال في التسعينيات.
6- الشعر المموج
الشعر المموج ذو الحجم الكبير كان رائجاً في التسعينيات، وأصبح من السهل الحصول عليه في المنزل دون الحاجة إلى الذهاب إلى صالون التجميل بعد التقدم التكنولوجي الكبير في أدوات تصفيف الشعر


إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي