نعرّفكِ الى علامة أولو لشعر المجعد طبيعي ورائع

2021-05-20 | منذ 5 شهر

من المعروف أن الشعر المجعد الطبيعي يحتاج إلى عناية إضافية خاصة وذلك لحساسية خصلاته التي تتطلب جهداً مضاعفاً لتبقى محددة ومرطبة وتخلو من الهيشان غير المرغوب. لذلك تلجأ الكثيرات من صاحبات الشعر المجعد إلى منتجات وأدوات فرد الشعر ومعالجات القضاء على الهيشان والتي قد تتسبب في ضرر بالغ للشعر على المدى الطويل. ولصاحبات الشعر المجعد الطبيعي الجميل نقدم أولو، العلامة التجارية التي نشأت في ويلز لابتكار منتجات العناية الطبيعية للشعر المجعد بنحو خاص، والتي تسعى إلى منحهن أجمل الإطلالات والاستمتاع بطبيعة شعرهن الرائعة وتقبلها والشعور بالرضى والثقة عن مظهرهن! 

أسست ’إلينور ديفيز فارن‘ العلامة التجارية أولو في 2018 بإلهام من شعرها المجعد الذي طالما استخدمت منتجات فرد الشعر لتعديل إطلالة خصلاته الطبيعية المجعدة، والتي لم تكن تحب شكلها الطبيعي مثلها في ذلك مثل الكثيرات من صاحبات الشعر المجعد طبيعياً واللواتي عادة ما يتعرضن للتعليقات بشأن شعرهن ويرغبن في الحصول على شعر ’مفرود‘ كالأخريات. قررت إلينور في 2012 التوقف عن استخدام منتجات فرد الشعر وبداية رحلة تقبل خصلاتها الطبيعية المجعدة. كانت هذه الرحلة تتطلب البحث المكثف عن منتجات العناية الطبيعية بالشعر المتوفرة في الأسواق لتواجه كماً صادماً من المنتجات التي تحتوي على المواد الكيميائية والإضافات الضارة، ولم ترض إلينور عن نتائج أي من المنتجات التي جرّبتها – ومن هنا نشأت أولو.

خاضت إلينور رحلة مشوقة لاكتشاف الذات، كان من نتائجها أن تقبلت إلينور نفسها بكل ما فيها، بما في ذلك إطلالة شعرها الطبيعية. أطلقت إلينور على علامتها التجارية اسم Olew – وهي تعني ’الزيت‘ في اللغة الويلزية لتشير إلى جذورها وجذور إطلالة شعرها المتميزة. تسعى إلينور إلى تشجيع النساء إلى تقبل مظهر شعرهن الطبيعي والشعور بالرضى والثقة بشأنه وعدم البحث عن طرق فرده وتغييره.

إليك مجموعة منتجات العناية بالشعر المجعد الطبيعي من أولو:

الشامبو المنظف من أولو غني بمزيج من فيتامين E ومضادات الأكسدة وأحماض أوميغا 3 الدهنية ليغذي الشعر ويرطبه بعمق وينظف فروة الرأس بفعالية، مع منح الخصلات المجعدة مظهراً محدداً جذاباً! تعمل المكونات المغذية مثل الأفوكادو وزيت الأرغان والجوجوبا على تقوية جذور الشعر وتحفيز نمزه الصحي.

البلسم المنقي من أولو معزّز بالزيوت الطبيعية وغني بالأحماض الدهنية ومضادات الأكسدة لترطيب الشعر الجاف والتالف، وسهولة فك تشابك خصلاته ومنحه اللمعان الذي يميز الشع  الصحي الذي ينبض بالحياة والحيوية!

كريم الشعر المجعد من أولو يغذي الشعر المجعد ويمنح خصلاته مظهراً محدداً جذاباً، بالإضافة إلى الترطيب الطبيعي والنعومة الملحوظة، كمل يحد من هيشان الشعر. يمنح المزيج الخاص في كريم الشعر المجعد من أولو والذي يحتوي على الجوجوبا والأفوكادو والألوفيرا خصلات الشعر ترطيباً إضافياً ويستعيد حيويتها وإطلالتها الصحية الرائعة.

زيت الشعر أولو أوريجينال -  تحكم في هيشان الشعر، مجدد للخصلات المجعدة زيت شعر طبيعي مغذي ومرطب خال من السلفات والبارابين والسليكون. غني بمزيج من مضادات الأكسدة لتعزيز صحة الشعر ولمعانه من أجل خصلات مجعدة رائعة وحيوية ومحددة تمنحك الشعور بالثقة والسعادة! زيت أولو أوريجينال يلبي احتياجات الشعر الجاف والتالف ويعتني بفروة الرأس ويجدد خصلات الشعر المجعدة بسهولة وسرعة. 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي