مقاوم للماء.. أفضل أيلاينر للمرأة العربية هذا الصيف

2021-05-16 | منذ 5 شهر

يولا خضرا

من المعروف أن رسمات الأيلاينر بمختلف أشكالها، هي إحدى أكثر صيحات المكياج رواجاً وانتشاراً بين النساء. لكن مع اقتراب فصل الصيف وما يحمله من ارتفاع في درجات الحرارة والرطوبة، فلا بد للمرأة من استخدام أنواع مناسبة من الأيلاينر تدوم طويلاً للحفاظ على مكياج عيون أنيق. ولأن الأيلاينر المقاوم للماء هو الأفضل للصيف، نرصد لك في هذا المقال، أفضل أيلاينر مقاوم للماء، خيار المرأة العربية في ظل الأجواء الحارة.

Bobbi Brown Long-Wear Gel Eyeliner من بوبي براون

يتميز هذا الأيلاينر من بوبي براون Bobbi Brown، بتركيبته المركزة شديدة التصبغ، والتي تدوم لساعات طويلة من دون أن تتزحزح عن جفونك. كما أنه يأتي مع فرشاة تسهل عليك التحكم برسمة الأيلاينر التي ترغبين في الحصول عليها.

Charlotte Tilbury Feline Flick V2 Eyeliner

إذا كنت من محبات مكياج عين القطة وتطبقينه باستمرار، فلا شك أنك بحاجة الى هذا الأيلاينر من شارلوت تيلبوري Charlotte Tilbury، أولاً لأن تركيبته السائلة تجعله سهل التطبيق، وتحدد العين بطريقة مثالية، إضافة الى أنه مقاوم للماء والرطوبة وكافة العوامل القاسية التي قد تواجهينها خلال فصل الصيف.

Diorshow On Stage Liquid Eyeliner in Matte Pop Green من ديور

تحتلّ موضة الأيلاينر الملوّن حيزاً كبيراً ضمن موضة مكياج ربيع وصيف 2021، فإذا كنت تميلين الى رسمات الأيلاينر الملون، بإمكانك تجرية هذا الأيلاينر باللون الأخضر من علامة ديور Dior، فتركيبته التي تدوم لساعات طويلة، توفر لك رسمة أيلاينر رائعة في كل الأوقات.

PAT McGRATH LABS Perma Precision Liquid Eyeliner من بات مغراث

هذا الأيلاينر الأسود من علامة PAT McGRATH بات مغراث، ذو اللون الأسود الداكن، من أفضل الخيارات للمرأة العربية العاملة، كونه سهل التطبيق ويوفر لها تغطية مكتملة لأي رسمة عين ترغب في اعتمادها، فضلاً عن أنه مقاوم للماء والرطوبة والحرارة.

Urban Decay 24/7 Glide-On Eye Pencil in Woodstock من أوربان ديكاي

يمكن لبعض أنواع الأيلاينر اللامعة أن تسيل بعد ساعات قليلة من وضعها، إلا أن هذا الأيلاينر اللامع من علامة Urban Decay أوربان ديكاي لا يتزحزح من مكانه ويظل ثابتاً طوال النهار والليل، كما يمنح عينيك مظهراً جريئاً وجذاباً.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي