مكياج زهري مشرق للعيد بخطوات سهلة وسريعة

متابعات الأمة برس
2021-05-10 | منذ 5 شهر

لائم المكياج الزهري جميع ألوان البشرة، فهو يمنح البشرة البيضاء الحيوية ويجعلها نابضة بالحياة، فيما يضفي على البشرة السمراء إشراقة طبيعية جذابة. لذلك، هو يشكل أحد أفضل الخيارات لعيد الفطر. ونرصد لك في هذا المقال، طريقة سهلة وسريعة لتطبيق مكياج زهري مشرق تعتمدينه في العيد لطلة في غاية الجمال.

الأساس

في البداية، نظفي منطقة العين ورطبيها جيداً. انتظري لدقائق عدة، من ثم طبقي الكونسيلر، فهو الخطوة الأساسية لبدء تطبيق مكياج العيون، كما أنه يعمل على إخفاء الشوائب والهالات السوداء تحت العين. ولا تنسي تطبيق القليل من كريم الأساس وتوزيعه جيداً على بشرة الوجه، وذلك للعمل على توحيد لون البشرة وتغطية أي عيوب موجودة على سطح البشرة.

مكياج العيون

قومي بتطبيق ظلال العيون الزهرية على الجفن المتحرك، واحرصي على توزيعها بشكل متساو بواسطة الفرشاة. من ثم، طبقي الظل الزهري بدرجة أفتح قليلاً تحت الحاجب مباشرة. وبواسطة ظل العين الأسود، ارسمي بالفرشاة خطاً عريضاً في وسط اللونين الوردي الداكن والأفتح، على أن تمدي الخط من زاوية العين الداخلية الى حدود العين الخارجية. امزجي ظلال العيون الوردية والسوداء بشكل متقن.

الأيلاينر والماسكرا

لا يكتمل مكياج العيون من دون تطبيق لمسة من الأيلاينر، فهو يحدد العين ويمنحك نظرات جذابة. لذلك، عند الانتهاء من تطبيق ظلال العيون، قومي برسم خط أيلاينر رفيع على الجفن الأعلى ومديه قليلاً الى خارج العين، كذلك طبقي القليل منه تحت الرمش السفلي. وباللون الوردي، ارسمي خطا رفيعاً آخر تحت الجفن السفلي. بعدها، حددي داخل العين بالكحل الأسود، من ثم طبقي الماسكرا السوداء على رموشك لجعلها أكثر طولاً وكثافة.

أحمر الشفاه
لإطلالة جذابة ومكياج متكامل، طبقي أحمر الشفاه باللون النيود المائل الى الوردي، واستخدمي البلاش الوردي على تفاحة الخدين، وذلك لإضاءة الوجه ومنحه الإشراقة والتوهج.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي