نصائح لاختيار ملابس العيد لأطفالك

متابعات الأمة برس
2021-04-26 | منذ 7 شهر
يأتي عيد الفطر هذا العام في طقس حار على معظم البلاد العربية، لهذا عند اختيارك ملابس أطفالك، لا بد من اختيارها خفيفة وقطنية، من خامات تتحمل اللهو اللعب، وألوان زاهية مشرقة تمنحهم الإطلالة التي تدخل السعادة إلى قلوبهم وتناسب أجواء العيد، وتظل ذكرى رائعة تسجلها العائلة في ألبومات الصور.
أطلقت علامة ماركس وسبنسر تشكيلتها الجديدة من أزياء الأطفال لموسم صيف 2021، التي تتألق بنقشات الأزهار المرحة مع القطع المتميزة بنقشات التاي داي وتصاميم الجينز بقصات مريحة وغير متناظرة، وتتسم بتصاميمها العملية والمريحة والمبتكرة لتكون الخيار الأمثل لقضاء أجمل الأوقات خلال فصل الصيف. 
وتزهو التشكيلة بتدرجات لونية مرحة من الأخضر الزاهي والأزرق الفاتح مع تدرجات الأصفر التي تضفي لمسات من المرح والتفاؤل على أزياء الصيف.
للفتيات الفساتين أجمل قطعة
وتشمل أبرز قطع التشكيلة فستان الجينز بالياقة المخرّمة الذي يُعدّ عملياً وأنيقاً جداً، والفستان المزين بنقشة الأزهار لإطلالة رقيقة للمشاوير النهارية والمسائية، بالإضافة إلى فستان أبيض عملي وقطع خفيفة الوزن من الجينز لزيارات العائلة.
الهودي ونقشة التاي داي للأولاد
كذلك تتميز التشكيلة بالتصاميم اللافتة من كنزات الهودي المزوّدة بقبعات بنقشة التاي داي والقمصان المزيّنة برسوم لأجمل الإطلالات النهارية وإضفاء لمسات عصرية على أزياء الموسم. السراويل الجينز والشورتات العملية الأنيقة التي ستلقى إعجاب ولدك.
وتشكّل الأكسسوارات المزيّنة بألوان قوس قزح خياراً مثالياً لفصل الصيف، حيث تتضمن تصاميم أحذية البلاستيك الملونة والأحذية المفتوحة العملية، التي يمكن تنسيقها مع النظارات المرحة وقبعات الدلو بتدرجات متنوعة من الألوان. 





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي