تطبيق YouTube Kids يوفر لطفلك مشاهدة آمنة

متابعات الأمة برس
2021-04-17 | منذ 8 شهر

أعلنت YouTube عن إطلاق تطبيق YouTube Kids باللغة العربية في 15 دولة ضمن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث يتيح هذا التطبيق لأطفالك فرصة مشاهدة الفيديوهات المفضلة بسهولة، كما يمنحكِ أدوات بسيطة للتحكم باستخدام التطبيق حسب احتياجات أسرتك.

أُنشئ تطبيق YouTube Kids خصيصاً للأطفال تحت سن الثالثة عشر، وهو تطبيق مستقل يقدّم محتوى متنوعاً يناسب جميع أفراد العائلة، حيث يوفّر لطفلك فرصة استكشاف مواضيع جديدة والإبحار بمخيلته عبر مجموعة من القنوات وقوائم التشغيل المندرجة تحت فئات تشمل: التعليم والهوايات، والفنون والأعمال اليدوية، والألعاب، والموسيقى والرقص، بالإضافة إلى قنوات وفيديوهات صانعي المحتوى العائلي وغيرها من الفئات.
 
كذلك يوفر تطبيق YouTube Kids مجموعة من أدوات الإدارة والرقابة الأبوية السهلة الاستخدام لتمكين كل عائلة من اختيار الإعدادات التي تناسبها، ومن بين هذه الميزات والأدوات المفيدة:
- الملفات الشخصية: وهي ميزة تتيح لكِ كأم إنشاء ملف منفصل لكل طفل، بحيث يتوفر لأطفالك مجموعة من الاقتراحات حول المحتوى المناسب لأعمارهم واهتماماتهم.
- المحتوى المختار بعناية (المحتوى الموافق عليه من الوالدين): وتتيح لكِ كأم إمكانية اختيار فيديوهات وقنوات محددة تسمحين لأطفالك بمشاهدتها عبر التطبيق.
- إيقاف البحث: عند إيقاف ميزة البحث، لن يتمكن طفلكِ من البحث عن الفيديوهات، بحيث يقتصر المحتوى المتوفر أمامه على مجموعة معينة من القنوات.
- وقت الشاشة: وعبر هذه الخاصية يمكنكِ تحديد المدة المسموح بها لأطفالكِ بمشاهدة الفيديوهات، بحيث يعطي التطبيق إشعاراً للطفل عند انتهاء وقت الجلسة المحددة.
- حظر القنوات أو المحتوى: وهي خاصية تمكنكِ من حظر قنوات أو محتوى محدد بكبسة زر.
 
الخواص والمميزات السابق ذكرها تمنحكِ الثقة بتجربة مشاهدة آمنة لطفلك عبر تطبيق YouTube Kids، فلا تترددي في استخدام التطبيق لأمان طفلك.
 
 





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي