لإنقاص الوزن.. تخلص من هذه المشروبات في نظامك الغذائي

متابعات الأمة برس
2021-03-15 | منذ 1 شهر

عندما تسعى لإنقاص وزنك، فإنك تتجه لمعرفة الأطعمة المفيدة والابتعاد عن التي تسبب السمنة، ولكن للمشروبات أيضاً نفس الأهمية، فهنالك مشروبات تسبب السمنة، وتحد من إنقاص وزنك، ومن هذه المشروبات مايلي:

  1. عصير التفاح المركز:

قد يبدو الأمر صحياً لأنه يحتوي على التفاح، ولكنه ليس كذلك، فعصير التفاح المركز 100٪ هو الأكثر ضرراً على الإطلاق، خلاف ما كنت تتوقعه.

ويمكن أن يؤدي ارتفاع نسبة السكر والسعرات الحرارية المركزة في عصير الفاكهة إلى زيادة الوزن، ويوجد بالطبع فيتامينات في عصير التفاح المركز ، لكنها ليست كافية لمواجهة السكر بالكامل، اذ أن كمية السكر يمكن مقارنتها بالكمية الموجودة بعلبة الصودا.

  1. عصير البرتقال:

عصير البرتقال، مثل عصير التفاح، عادة ما يكون غير صحي أيضاً، المشروب يحتوي على القليل من عصير الفاكهة ، وعادة ما يكون فقط 5٪ إلى 10٪. بالإضافة إلى ذلك، هناك الكثير من شراب الذرة عالي الفركتوز في عصير البرتقال.

تُشتق مركبات الكربون الهيدروفلورية من نشا الذرة وهي أرخص من السكر، ولهذا السبب يفضل العديد من مصنعي الأغذية استخدامها، كما أنه أحلى من السكر ويمتصه الجسم بسرعة أكبر، نتيجة لذلك يمكن أن ينخفض ​​مستوى السكر في الدم بسرعة مما يجعلك تريد المزيد من السكر.

  1. الصودا:

لا ينبغي أن يكون وجودها مفاجأة في هذه القائمة، حيث تحتوي الصودا على الكثير من السكر، لكن هل تعلم أن متوسط ​​علبة الصودا تحتوي على حوالي 12 ملعقة صغيرة من السكر وحوالي 130 سعرة حرارية، وهذا يشكل ضعف كمية السكر الموجودة في قطعة الشوكولاتة.

فإذا كنت تشرب الصودا يومياً، فهناك فرصة جيدة لأن ينمو البطن قليلاً، ولكن هذا يمكن أن يؤدي أيضاً إلى زيادة الدهون الحشوية، وهو النوع الأكثر خطورة لأنه ينتشر حول أعضائك.

            

 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي