عطر ميتيور من لويس ڤويتون.. قوة الطاقة

متابعات
2021-03-11 | منذ 9 شهر

 

في عام 2018، عمدت العلامة التجارية لويس ڤويتون إلى الدخول في طريق جديدة في عالم العطور مخصصة للرجال، وهي في التعبير عن المشاعر التي تخالجهم أثناء السفر وحبهم للمغامرة والهروب، فكانت النتيجة عطور L'Immensité وNouveau Monde وOrage وSur la Route و Au Hasard.  واليوم، قام صانع العطور الرئيسي في الدار جاك كافالييه بيلترود بإغناء هذه المجموعة بتركيبة سادسة واستثنائية داخل مشغله الإبداعي في غراس. 

Météore... ميتيور اسم جذاب يستحضر الطاقة والضوء. إنه ظاهرة تثير الإعجاب على طول مسارها، مثل السحب المتلاعبة التي تشعل السماء، وتبهر البشرية في مختلف أنحاء العالم. تتحول كل لحظة من لحظات الحياة إلى مغامرة تتجاوز حدود الأرض والزمن وتفتح الباب امام كل أنواع الاحتمالات.

ويكشف كل يوم عن أفق جديد، وهو مناسبة متجددة على الدوام للتألق ويتردد صدى بين الناس بكثافة. أي تحويل المساحة إلى وقت، ودقيقة واحدة إلى ما لا نهاية. فالمرء يعيد اكتشاف قوة حياته في طفرة من التفاؤل التي تتحول إلى وعد بالإنجاز. وعندما يكون المسار دقيقاً ومحدداً، فإن هذا يعني أن ما لا نهاية له يبدو في متناول اليد. 

في قلب الضوء

كيف يمكن التقاط هذا الضوء الشديد واحتوائه؟ يرى جاك كافالييه بيلترود أن هذا التحدي الجريء تماشى مع بحثه المتواصل عن الانتعاش، وقد قام بالكشف عنه هنا من زاوية جديدة في تركيبة بلورية قوية وحاسمة على الفور.

ولإعطائه مثل هذه الطاقة المتذبذبة، اختار أقوى الحمضيات من دون تنازل. يجتمع الليمون العطري والمندرين والبرتقال من سيسيليا المشبّعة جميعها بأشعة الشمس لعرض مجموعة من النفحات الصيفية. تمنع نوعيتها الاستثنائية قوة غير مسبوقة، ويلمس مزيجها قلب العطر.

ويفسر جاك كافالير بيلترود قائلاً: "هنا، لا تُعدّ النضارة مجرد نقطة انطلاق، بل إنها تتحول إلى متجه رئيسي، أو العمود الفقري الذي تجتمع حوله كل العناصر الأخرى وتتشابك. ومن بين هذه العناصر هناك نيرولي التونسي الذي يزيد طابعه المشرق من سطوع الحمضيات.

يحصل هذا عندما يكون لخليط من التوابل تأثير كبير، تكشف عنه ثلاثة انواع من الفلفل الحار والتي تعلق على الحمضيات لإظهار نفحتها بشكل أفضل. ويعمل اقتران الهال من غواتيمالا وجوزة الطيب من إندونيسيا على تعزيز قوة العطر، الأمر الذي يمنحه صدى متميّزًا.

ويتفوق صانع العطور الرئيسي في استغلال هذا النقيض الذي يظهر جليًا على البشرة. كتوقيع وإضافة لمسة نهائية من التألق، اختار بيلترود عطر نجيل الهند، وهو عطر تمّ استخدامه بقوة هنا بفضل عملية التقطير الفريدة.

وبعد تجريده من أكثر النفحات قوة، يتألق المكون بكل ما يتسم به من تعقيد، فزيد من بريق الأوجه الكهرمانية اللون، بالإضافة إلى النفحات الطازجة والعطرة لك من الجريب فروت أو التربة الرطبة

وبالتالي ينتقل نجيل الهند الراقي والأساسي من الظل إلى النور، فيبهر حاسة الشم لوقت طويل. يجمع عطر ميتيور بين عناصر السماء والأرض، فينشر الأناقة المعاصرة بدون حدود. 

ماء العطر ميتيور 100 مل 225 يورو

إعادة التعبئة في المتجر لزجاجة قياس 100 مل 140 يورو

ماء العطر ميتيور 200 مل 350 يورو

إعادة التعبئة في المتجر لزجاجة قياس 200 مل 280 يورو

زجاجة رذاذ للسفر 4 × 7,5 مل 225 يورو

إعادة تعبئة زجاجة رذاذ للسفر 4 × 7,5 مل 130 يورو

العطر متوفّر اعتباراً من 3 سبتمبر 2020 في متاجر لويس ڤويتون مختارة وعبر الموقع الإلكتروني louisvuitton.com






كاريكاتير

إستطلاعات الرأي