للعمل... تسريحات تظهر جمالك من دون تكلّف

متابعات الأمة برس
2021-03-07 | منذ 1 شهر

تسريحات شعر عملية بعيدًا عن المبالغة والتكلّف تُبرز جمال شعرك، سواء كان طويلًا مالسًا، أو قصيرًا مجعّدًا، بأساليب متنوّعة تُحاكي أنوثة المرأة وتتناسب مع جميع الإطلالات، بخاصّة النهارية العملية. فمن تسريحات الشعر البوب، الى تسريحات الويفي متناثر الخصلات، وصولًا الى تسريحات الشعر المُبلّل التي تُعدّ من أبرز تسريحات الشعر العملية والمواكبة لصيحات موضة الشعر لهذا العام، جمعناها لكِ، لتستوحي منها تسريحتك وتتألّقي جمالًا بإطلالة عملية لافتة.
أجمل تسريحات عملية تظهر جمالك من دون تكلّف

إليك، مجموعة من أجمل موديلات تسريحات الشعر العملية، تظهر جمالك من دون تكلف، لتزيّني بها شعرك، وتتألقي جمالًا وجاذبية.
تسريحة اللوب

تُظهر هذه التسريحة جمال ملامح وجهك ونعومته، كما تُظهر أنوثتك وجاذبيتك، وتجعلك تبدين أصغر سنًا. يُمكنك اعتمادها مع الغرّة الأمامية لتُضفي من خلالها لمسة ملفتة ومميزة إلى إطلالتك. وتتميّز هذه التسريحة بتماشيها مع مختلف أشكال الوجه، وتمنح شعرك شكلًا طبيعيًا وأنيقًا.
تسريحة الشعر المموّج

تعتبر التموجّات دائمًا واحدة من أكثر الطرق جمالًا لتصفيف الشعر، يمكنك اعتمادها مع فرق جانبي في الشعر واتركي خصلاتك المموّجة تتدلّى على الجانبين، ويمكنك أن ترفعي شعرك من على وجهك باستخدام مشابك شعر ناعمة على كلا الجانبين.

موضوع يهمك : كيف تصبحين مدونة ناجحة؟

تسريحة ذيل الحصان المنخفضة

ستمنحك حتمًا، هذه التسريحة إشراقًا وجاذبية، فهي من أبرز وأجمل تسريحات الشعر التي تمنحك الجاذبية والفخامة، وتُضفي على شعرك المزيد من الجمال.

تسريحة الويفي العريض

تُعتبر تسريحة الشعر الويفي من أكثر تسريحات الشعر رواجًا، وليس مبالغًا بها لتعتمدينها لإطلالة عصرية وجذّابة. وللمزيد من الجاذبية، يُمكنك اعتمادها مع غرّة جانبية قصيرة أو طويلة وذلك حسب شكل جبينك، فإذا كان عريضًا يمكن تنفيذ غرّة كثيفة والعكس صحيح.
تسريحة الشعر المُبلل

تُناسب هذه التسريحة كل أنواع الشعر وتُعتبر سهلة التطبيق في المنزل، وتمنحك إطلالة عصرية بسهولة ومن دون أن تطلب منك أي جهد. كما أنها تُظهر جمال وجهك وشعرك معًا، لتتألقي جمالًا بإطلالة جريئة ومميزة.

تسريحة شعر ملفوفة

تُضفي هذه التسريحة على إطلالتك المزيد من الجمال والجاذبية والأنوثة، وتُناسب كل أنواع الشعر وتُعتبر سهلة التطبيق في المنزل، وتمنحك إطلالة عصرية بسهولة.

تسريحة الكعكة الفرنسية

يُمكنك تجربة تسريحة الكعكة الفرنسية الملفوفة، ويمكن تطبيقها بأكثر من طريقة، فهي تحتّل بمختلف أشكالها المركز الأول بين تسريحات الشعر السهلة التي يمكنك تطبيقها في إطلالتك اليومية ومناسباتك النهارية، قومي بلفّ شعرك بطريقة عفوية، وثبتّي التسريحة بدبابيس غير ظاهرة ثم اتركي الغرّة تتدلّى على جبينك.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي