عطور رجالية جذاب للنساء

متابعات الأمة برس
2021-03-03 | منذ 4 شهر

ويبحث معظم الرجال عن أفضل عطر رجالي يتميز بالرائحة العطرة الجذابة التي تضفي فخامة ورونقا من الرجولة، ولذلك انتشرت ماركات كثيرة ومتعددة، وكل منهم يحاول تقديم أفضل عطر رجالي، ونحاول هنا أن نقدم مجموعة أسماء لعطور رجالية مميزة.

عطر شانيل الور هوم سبورت أو اكستريم Chanel Allure Eau Extrem

يعتبر هو العطر الفاخر للرجال إذا كنت تبحث عن رائحة جذابة جديدة، لكن لا يُنصح به للشباب في أوائل العشرينات من العمر استعماله، يعتبر من أفضل العطور الفاخرة للرجال، وتحزل هذا العطر المميز والمثير إلى أفضل عطر رجالي جذاب للنساء، فعندما انطلق شانيل الور هوم كان نقلة حيوية للغاية في مجال العطور الرجالية المثيرة.

 كولونيا أكوا دي بارما colonia Quercia Acqua di Parma للرجال

 لن تحتاج إلى عطر غالي الثمن لتصل إلى الجاذبية والإثارة، فهذا العطر سعره في متناول اليد، ويتكون من رائحة الليمون مع البرغموت والفلفل الوردي لتستقبل المشاعر بكل القوة الصاخبة في هذا المزيج الحمضي المثير، والهيل وخشب الأرز الباتشولي العطري الساحر، وهي مكونات قوية للغاية يكفيك نفحة واحدة منها.

 عطر بولغاري مان إن بلاك Bvlgari Man In Black للرجال

 

 هو أفضل عطر رجالي مثير للمرأة، يتمتع برائحة تغمر الحواس ويمنحك جاذبية لا تقاوم، يتميز هذا العطر الرجالي بعبقه القوي ورائحته الفواحة، يترك انطباعاً يدوم في الأذهان أينما ذهبت، حيث إن أو دي بارفان بولغاري يحتوي على مزيج رائع من جميع المكونات تجعله خيارًا ستغرم به أي امرأة تعشق الروائح الفريدة.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي