عطر الشيخ مزيج من الروائح الشرقية مع عبير العطور الفرنسية الفريدة

متابعات الأمة برس
2021-02-27 | منذ 4 شهر

تم تسمية عطر الشيخ باسم عطر الملوك، وذلك لما يتمتع به هذا العطر بالتحديد من فخامة ورونق فريد، وكونه يعتبر عطرا خاصا بجميع أصحاب الذوق الرفيع، وهواة التفرد، أنتجت الشركة عطور الشيخ الرجالي والنسائي أيضًا، ليتمتع الجنسان بهذا النوع من العطور التى لا يتشابه معها عطور أخرى.

وعن جودة العطر، فإنه يُعد من أجود وأفضل أنوع العطور التى تم إصدارها للرجال والنساء، لذا يُقبل الكثير من الناس على شراء العطر بشكل مباشر أو عن طريق الإنترنت أون لاين.

الشركة المنتجة لعطر الشيخ، الذي نشأ بالأساس في البحرين بالعام 2007، قدمت المزيد من الإصدارات منه إلى الرجال والنساء أيضًا، فهو عطر الملوك والأمراء، لأنه يمتاز بالذوق الرفيع والخامة، ويظهر ذلك أيضًا في زجاجة العطر التى تُعد تحفة فنية.

عطر الشيخ للرجال

هناك المزيد من الإصدارات التى أنتجتها الشركة منذ بداية إطلاق عطر الشيخ في الأسواق، وفي السطور التالية نذكر لكم أبرز إصدارين من عطر الشيخ للرجال، وإصدارين آخرين تم تخصيصهما إلى النساء:

 عطر شيك شيخ Chic Shaik No 70 للرجال

بعد عام واحد فقط من إصدار عطر الشيخ، قدمت الشركة عطرها المميز شيك شيخ Chic Shaik No 70 للرجال في العام 2008، وقررت أن يكون من العطور الخشبية الآسرة لحواس البشر، والفواحة.

يمكنك أن تنتقى بحواسك لمحات الحمض المنعشة الممزوجة بالروائح الخشبية التى هي التكوين العطري لهذا العطر الدهني الذي يثبت معك طوال اليوم وبعد انتهائه أيضًا.

ما يميز هذا العطر هو المزيج الذي يتكون منه فبداية من خلاصة البرغموت إلى مزيج من الليمون مع البرتقال، مع إضافة نفحات لطيفة وبسيطة من العنبر والميرمية مع الجلد، لإبراز قلب العطر النابض برائحة زنابق الوادي العذبة.

يضاف إلى هذا الخليط المزيد من عبير الياسمين الأبيض الفواح، الذى يبعث على البهجة والانتعاش، وفي داخل العطر تم خلط مجموعة متناغمة من أوراق البتشولي مع عشبة نجيل الهند اليابسة مع خلطها بموجات ترابية من المسك، وبعدها إضافة الأرز وعبق أخشاب الصندل.

مميزات شيك شيخ Chic Shaik No 70 للرجال

- بداخله نسبة تركيز عالية تبعثه في الآفاق بمجرد رشه.

- يأتي في زجاجة بتصميم غاية في الروعة تبعث بسحر الروائح التى بداخلها.

- الزجاجة تتوفر بحجم 80 مل.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي