عطور رجالي بيدريدو سنادي كولون

متابعات الأمة برس
2021-02-03 | منذ 10 شهر

يمكن القول بأن عطور الأروماتيك تم تصميمها بشكل حصري للرجال وذلك لكونها تتمتع برائحة ذكورية. عائلة الأروماتيك العطرية تركز وبشكل أساسي على نوتات الأعشاب الخضراء مثل إكليل الجبل والزعتر والمريمية واللافندر وغيرها. يتم دمجها مع مكونات أخرى تحتوي على نوتات الحمضيات والتوابل وذلك لتحقيق التوازن المطلوب. تشمل عائلات فرعية كالأروماتيك المائية وأروماتيك الفاكهة والأعشاب والتوابل.

بعض أشهر العطور وأكثرها مبيعاً حول العالم تنتمي إلى عائلة العطور الأروماتيك. أمر إن دل على شيء فهو يؤكد بأن العطور هذه فصلت بالفعل على مقاس الرجال حول العالم رغم اختلاف أذواقهم. 

بيدريدو سنادي كولون- - Parfums - Sunday Cologn

بيدريدو سنادي كولون هو عطر خشبي مع نوتات عليا من الهيل والبرغموت واليانسون النجمي. قلب العطر يحتوي على إبرة الراعي والبخور والخزامي، بينما يشكل نجيل الهند والطحالب والبتشولي قاعدة العطر. يحقق عطر بيدريدو سنادي كولون توازناً مثالياً بين النوتات الحارة والحلوة وبين النوتات الترابية والتوابل. العطر هذا ينبض بالحيوية والحياة وكفيل بتحسين مزاج أي شخص كان. رائحته تشبه الإحساس المرح الممتع الذي يختبره الشخص في عطلة نهاية الأسبوع، بالتالي يمكن جعل كل يوم من أيام الأسبوع يوم عطلة.






كاريكاتير

إستطلاعات الرأي