الشرطة الأمريكية تعتقل 3 أشخاص بتهمة قتل أسرة مسلمة حرقًا

متابعات الأمة برس
2021-01-29 | منذ 1 شهر

أوقفت شرطة مدينة دنفر، بولاية كولورادو الأمريكية،  ، ثلاثة مشتبه بهم لصلتهم بحادث إشعال حريق متعمد، في شهر أغسطس الماضي، راح ضحيته 5 مهاجرين مسلمين، بينهم رضيع وطفلان.

 فقد أعلنت شرطة دنفر في بيان لها، توقيف 3 مشتبه بهم، تتراوح أعمارهم بين 15 و16 عاماً، على صلة بالحريق المذكور، وتوجيه 28 تهمة لهم، من بينها القتل العمد والحرق العمد والسرقة والتحرش.

 ولقي خمسة أفراد من عائلة ديول المهاجرة، ذات الأصول السنغالية، مصرعهم في حريق نشب بمنزلهم نحو الساعة الـ2:30، صباحاً بينما نجا 3 أفراد بعد تمكنهم من تحطيم الزجاح والخروج.

موضوع يهمك : مسؤول مكسيكي: صحة الرئيس في تحسن بعد إصابته بكورونا

في حين دعت الجالية السنغالية بالمدينة ومجلس العلاقات الإسلامية الأمريكية في كولورادو (CAIR) إلى إجراء تحقيق في الحادث باعتباره “جريمة كراهية”.

وحسب تقرير لموقع The denverchannel الأمريكي، فإن الأمر يتعلق بكل من جبريل وأجا ديول، اللذين قُتلا في حريق منزل مع ابنتهما خديجة البالغة من العمر عامين، كما قُتل في الحريق حسن ديول وابنته الرضيعة حواء باي. من جانبه، رفض بول بازن، قائد شرطة دينفر، إعطاء كثير من المعلومات عن التحقيق، قائلاً إنه يريد “حماية سلامة القضية” بينما يواصل المحققون التحقيق....

 

 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي