التحديق بك..هكذا يمكنك التأكد من أن الرجل يرغبك!

متابعات الأمة برس
2021-01-29 | منذ 1 شهر

تقوم الفتيات في بداية العلاقات العاطفية بإختبارات عديدة لتتأكد من أن الرجل يرغب بها بشدة.لكن هناك علامات تدل على اعجابه الشديد بك.

والجميل أن الخبراء سجلوا مجموعة من التصرفات والكلمات وردود الأفعال التي تضمن لك وجود رغبة ومشاعر رومانسية من الرجل تجاهك:

1-راقبي تعبير وجهه فإذا كان بؤبؤ العين لديه يتسع عندما تتحدثين إليه فهذه علامة بأن لديه اهتماماً كبيراً بك.وأيضاً إذا كان يرفع حاجبه أو يبلل شفتيه بلسانه أثناء حديثه إليك ويبتسم ابتسامة عريضة عند رؤيتك ويضحك كثيراً معك.فهو معجب بك بشدة.

2-  تابعي لغة جسده، فإذا كان يجلس أمامك مباعداً بين ساقيه، فهو يرغب بك .وفي إذا بالغ بحركة يديه أثناء الحديث إليك وكان جسده يتحرك بنشاط أكبر وهو معك. فهذه علامة على أنه يرغب فيك.ويمكنك أيضاً تتبع موقع قدمه أثناء تعاملك معه، فإذا كانت قدميه تشير تجاهك فهذا يعني أن لديه إهتمام كبير بك .

3- سيحاول الاقترب منك عندما تتحدثين إليه ويميل عليك ليلفت انتباهك عندما تنهمكين في الحديث مع شخص أخر .و سيشد انتباهكِ حتى تلتقي عيناكما. فإن تلاقي العينين أحد علامات الرغبة المشتركة بين الرجل والمرأة.حيث يفيد الخبراء بأن التقاء العيون يفعّل الرغبة الجنسية ويزيد من ضربات القلب.

موضوع يهمك : هل تؤثر الألوان على الحالة المزاجية والمشاعر بين الأزواج؟

وأيضاً سيعمل على انصاته باهتمام لكل ما تقولينه .

4- الرجل الذي يقضي الكثير من الوقت في مجاملتك والتحدث عن الصفات الجميلة فهو يرغب فيك. لذا يجب أن تهتمي بنوعية المجاملات التي يوجهها إليك. فإذا كان الكثير منها موجه لمظهرك فهذه علامة أكيدة على رغبته فيك. أما اذا امتدح طيبتك وعطفك فهو يظهر إهتماماً كبيراً

5-سيوجه إليك أسئلة شخصية ومن المهم أن تنتبهي إلى نوعية الأسئلة الشخصية. من الممكن أن تكون الأسئلة تشير إلى رغبته في أن يعرفك بصورة أكبر ،ويحاول الاقتراب منك أكثر .ويحب أن يطيل الحديث بينكما أو يساعدك في أحد أمورك وتقديم خدمة لك.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي