إليك مجموعة من عطور مولتون براون

متابعات الأمة برس
2021-01-26 | منذ 10 شهر

 

اقترب عيد الحب، ويحتار الرجال كيف يعبرون عن حبهم بهدايا غير تقليدية وقيمة تعبر عن شخصيتهم، وعن الحب ليقدمها لشريك حياته، وحتى لا تحتار كثيرا تقدم لك مولتون براون مجموعة مميزة من العطور الفاخرة للرجال والنساء

يناسب عطر عود آند جولد الآسر الرجال والنساء، فهو يجمع نفحات الزعفران والشاي الأسود والعسل مع شذا العود، ما ينتج عنه رائحة تستحضر إلى الأذهان غابات الأمازون الساحرة.

ويأتي عطر بينك بيبير الآسر للنساء بمزيج من نفحات التوابل، ويتميّز بتوازن دقيق بين عبير الفلفل الوردي المنعش واليوسفي والزنجبيل وخلاصة الزنبق الفاخرة. ومن جهة أخرى، ينضح عطر توباكو أبسولوت الرجالي برائحة معقّدة وناضجة حيث تتراقص النفحة التابلية الراقية لجوزة الطيب مع شذا التبغ ونبات البلسم البيروفي بسلاسة قلّ نظيرها، ليتألّق الرجل بعطر مميز يخطف الأنفاس.

موضوع يهمك  : برفان فيرساتشي إيروس - Versace Eros

كما يستمدّ عطر فلورا لومينار رائحته الفواحة من موسم ولادة الطبيعة من جديد، حيث تتفتّح الأزهار الجميلة وتلقي الشمس بأشعتها الدافئة وتكتسي الطبيعة بأبهى حلّتها. وبالتالي، تنبعث من هذا العطر النسائي نفحات الياسمين الدافئة والعذبة واللوز المر وخشب الصندل وقطرات اليلانغ يلانغ الذهبية المميزة، لينقل عاشقات الطبيعة وعذوبة الربيع إلى الحدائق الخلابة في فرساي. أمّا عطر راشن ليذر فيمنح الرجل رائحة غنية تعكس أجواء الطبيعة في مزيج راقٍ من النغمات الخشبية التي تتعالى من زيت الصنوبر السيبيري والجلد المعتّق.

اجعل عيد الحبّ ذكرى لا تُنسى مع عطر مركّز تختاره لأحبائك من مولتون براون، إذ يأتي كلّ عطر في قارورة زجاجية يمكن الاحتفاظ بها وإعادة تعبئتها، وتتزين بغطاء كروي من الراتنج يحمل بصمة مولتون براون داخل حقيبة باللون الأحمر الدافئ طُرحت حصرياً بمناسبة عيد الحب وتحمل شعار العلامة باللون الذهبي الملكي.






كاريكاتير

إستطلاعات الرأي