في بيان للخارجية : الجمهورية اليمنية تدين التفجير الارهابي الجبان الذي استهدف بغداد

2021-01-21 | منذ 1 شهر

عدن - ( الجمهورية اليمنية) - الأمة برس - بأشد العبارات والاستنكار دانت الجمهورية اليمنية، اليوم التفجير الارهابي المزدوج الذي استهدف وسط العاصمة العراقية بغداد واسفر عن مقتل وإصابة العشرات من المدنيين.

وقالت وزارة الخارجية في بيان لها "اننا في الجمهورية اليمنية إذ نشاطر الاشقاء في الجمهورية العراقية الم هذا التفجير الارهابي بحكم معاناتنا من مثل هذه الهجمات الارهابية التي تستهدف المدنيين الابرياء وتخل بالأمن والاستقرار، وكان اخرها العمل الإرهابي الذي استهدف الحكومة اليمنية مؤخراً اثناء وصولها مطار عدن الدولي لأداء مهامها، لنؤكد وقوف اليمن قيادة وحكومة وشعبا مع جمهورية العراق ضد كل ما يمس أمنها واستقرارها".

واكد البيان، تأييد الجمهورية اليمنية لكافة الإجراءات التي تتخذها الحكومة العراقية في مكافحة الارهاب والحفاظ على امنها واستقرارها..مجدداً موقف الجمهورية اليمنية الثابت ضد الارهاب والتطرف بكافة اشكاله وصوره.

واشارت وزارة الخارجية، الى ان مثل هذه الأعمال الإرهابية لا تمثل تهديداً خطيراً على العراق فحسب وانما على أمن واستقرار المنطقة ككل..معبرة عن خالص التعازي وصادق المواساة لاسر الضحايا..متمنية للجرحى الشفاء العاجل.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي