سمات يعشقها الرجل في المرأة

متابعات/ الأمة برس
2021-01-03 | منذ 4 شهر

الانجذاب الرومانسي شيء معقد لا يزال العلماء لا يفهمونه تمامًا، لكن من خلال البحث والتجريب، توصلوا إلى العديد من الأفكار حول ما يجذب شخصًا لآخر...بتجميع بعض الأفكار العلمية الأكثر إقناعًا حول السمات والسلوكيات التي تجعل النساء أكثر جاذبية للرجال...قال خبير العلاقات والمعالج النفسي الدكتور غاري براون، لصحيفة إندبندت «في حين أن الانجذاب الجسدي مهم.. هناك خصائص مهمة أخرى وعند الاجتماع الأول منها السعادة العامة واللطف مع الآخرين، والثقة دون أن تكون متغطرسًا، وعاطفيًا.. وروح الدعابة» ومع ذلك، يبحث الرجال عن مجموعة متنوعة من الخصائص والصفات عند مقابلة المرأة ومنها:

1. اللطف

لا يريد الرجال أن يكونوا مع شخص لطيف معهم ومع أصدقائهم وعائلاتهم. إنهم يريدون شخصًا يمكنه أن يضيء يومهم من خلال إضفاء البهجة على حياة كل شخص تتواصل معه.
اللطف أمر حيوي في العلاقات لتخفيف الخلافات، فإن استخدام اللطف يساعد على التذكير نحن جميعًا أفراد مميزون يستحقون الحب والرحمة والمغفرة عند الحاجة.

2. الإيجابية وروح الدعابة

من أهم الأشياء في أي علاقة، القدرة على قضاء وقت ممتع والضحك بشكل جيد. يجب أن يكون الاهتمام بالأجواء العاطفية والمزاج الجيد أولوية. عندها فقط يمكنك أن تعيش حياة إيجابية وخفيفة وبجرعة معقولة من الفكاهة.

موضوع يهمك : لماذا يحب الرجل المرأة القوية؟

تتمتع المرأة بالقدرة على تفتيح يوم شخص ما بمجرد الابتسام له. تظهر الدراسات أن الرجال ينجذبون إلى النساء المبتسمات. تنقل الابتسامة الطبيعية رسائل مثل التفاؤل والاستقرار.

3. الطموح

يحتاج الرجال إلى الإلهام باستمرار ليكونوا سعداء. إنه أمر جذاب بشكل لا يصدق كونه مستوحى من امرأة متحمسة لمساعيها في الحياة. قد يبدو هذا أمرًا صعبًا بالنسبة للبعض، لكن المرأة التي تحافظ على اهتماماتها وتوسعها طوال العلاقة فهي المرأة المنشودة بالنسبة للرجال لا يمكنهم الشعور بالملل معًا، لأنه يوجد دائمًا موضوع للحديث عنه مع فتاة شغوفة بشيء ما.

4. الثقة

يحب الرجال التواجد حول أشخاص يسعدون أن يكونوا على طبيعتهم. ليست النساء فقط هم من يستجيبون بقوة لشريك واثق، فالرجال يحبون أن يكونوا مع امرأة تدافع عن نفسها وما تؤمن به. فهم لا يريدون استنساخًا لأنفسهم أو شخصًا مدمنًا على أحدث اتجاهات المشاهير. إنهم يريدون امراة واثقة من نفسها وبقدراتها.
5. المسؤولية العاطفية

لا يوجد دور أكبر للرجل من المرأة التي يمكنها تحمل مسؤولية عواطفها وردود أفعالها تجاه المواقف بدلاً من إلقاء اللوم على الآخرين. بالطبع، هذا النوع من المسؤولية الذاتية سيفعل المعجزات لجاذبية المرأة، المسؤولية العاطفية مغرية بشكل لا يصدق للرجال.

6. الأناقة

الرجال مخلوقات بصرية إلى حد كبير، إنها مجرد طريقة برمجة تطورية لهم. الشيء الذي يحبه الرجال تمامًا في المرأة هو شعور فريد بالأناقة. يقع الرجال في الحب عندما يرون امرأة لديها إحساس بالأناقة.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي