بالتواصل.. كيف تكون إدارياً ناجحاً ؟

متابعات الأمة برس
2020-12-30 | منذ 4 شهر

يسعى الإداري إلى أن يكون ناجحاً يتعامل مع أي مسار تحتاجه المؤسسة التي يعمل بها، فكيف تكون إدارياً ناجحاً في عملك؟

  1. كن الشخص الأكثر تنظيماً في الشركة

يتطلب الدورُ التوفيقَ بين موردي الطرف الثالث، وخطط عمل طويلة الأجل، بالإضافة إلى العمليات اليومية، إذا لم تكن المهارات التنظيمية موجودة؛ فسوف يتراكم العمل بسرعة.

  1. كن متواصلاً عظيماً

مدير المكتب هو أحد الأدوار القليلة داخل الشركة التي لديها اتصال مع الجميع تماماً؛ شفهياً وكتابياً.. تأكد من أنك محاور ممتاز، وسيجعل هذا الدور أسهل كثيراً.

  1. كن متعاطفا

موضوع يهمك : الطريقة المثالية لإنشاء كلمة مرور آمنة

يحتاج كل مدير مكتب إلى أن يكون قادراً على فهم الآخرين والتعاطف معهم، كعضو أساسي في الفريق، مع نظرة عامة جيدة على مواقف عمل الجميع، غالباً ما يكون مدير المكتب هو صوت الغالبية العظمى من الموظفين، ستحتاج إلى أن تكون قادراً على القيادة بتعاطف وكاريزما؛ للتأكد من أن الجميع مسموعون ومفهومون.

  1. تطوير مهارات التفاوض الخاصة بك

يأتي منصب إدارة المكتب مع قدر معين من التفاوض، ستكون مسؤولاً عن الميزانية للحفاظ على عمل المكتب اليومي، بالإضافة إلى ميزانيات أكبر لأحداث الشركة والمؤتمرات والمزيد، الأمر متروك لمدير المكتب لتحقيق أقصى استفادة من الميزانية وتعظيم ما يمكن أن يحصل عليه النشاط التجاري مقابل المال الذي يمتلكه.

ستأتي مهارات التفاوض أيضاً في شكل حفظ السلام، يأتي نشاط تجاري متنوع مع شخصيات متنوعة، وليس من غير المألوف أن يصطدم الناس بالرؤوساء من وقت لآخر، غالباً ما تقع هذه المواجهات على عاتق الموارد البشرية ومدير المكتب لحلها وإيجاد حل سلمي يناسب الجميع.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي