العطور التي يفضلها نجوم العالم

متابعات الأمة برس
2020-12-19 | منذ 12 شهر

نراهم بكامل أناقتهم على السجادة الحمراء، وبكامل إبداعاتهم على الشاشة، نعرف بعضاً من أخبارهم، ويثيرون فضولنا لمعرفة المزيد. ولعل السر الأكبر المعروف ضمن دائرة ضيقة من الأشخاص الذين يعرفونهم فعلياً هو رائحتهم. فأي عطر يعتمده المشاهير؟ وهل اختياراتهم تشبه شخصياتهم؟

ولكن عطرهم الخاص الذي يفضلونه، قد لا يكون الذي يعتمدونه في المناسبة الهامة، لأن شركات العطور، خصوصاً تلك التي يمثلونها، تدفع لهم كي يضعوا هذا العطر أو ذاك للترويج له، وقد يكون كذلك. فهم قد يختارون عطراً يشعرون أنهم يمثلهم.

ليوناردو ديكابريو 

 غوتال أو ديدريان  -Goutal Eau D'Hadrien

هذا العطر وصف بأنه رسالة حب إلى إيطاليا، وهو يختزن رائحة شمس تلك البلاد الرائعة التي تلون البشرة بسمرة مرحة. العطر يملك رائحة خشبية منعشة، ما يجعله من العطور الكلاسيكية الخالدة، كما ليوناردو ديكابريو نفسه.

 ديور هوم  - Dior Homme

راين غوسلينغ يملك تلك الطلة الراقية والمعقدة، لكنها عصرية وبسيطة. كذلك نجده يميل إلى العطور التي تملك ذلك السحر «العتيق» والمتجدد في الوقت عينه. غوسلينغ يعتبر "ديور هوم" عطراً فصل على مقاسه ويشبهه كثيراً، ويجعل كل شخص يجربه مرة يعود إليه مرات أخرى.

كريد أفينتوس ـ  Creed Aventus

كريد عطر جريء وأنيق ومندفع، ويعبر عن الثقة بالنفس وهو في الواقع مستوحى من صفات القائد العسكري نابليون بونابرت. كلمة "أفينتوس" تعني الشخص الناجح صاحب الكاريزما، والعطر بحد ذاته يعبر عن خصال القائد.. وهذا ما هو عليه بيكهام.

كوتش فور من ـ Coach for Men

موضوع يهمك : 

مايكل بي جوردن، يعشق هذا العطر، لأنه «يروي قصة» كما يقول، فالنوتات الأرضية تمنحه العمق، بالإضافة إلى نوتات الجلد التي تجعله متفائلاً يتفجر طاقة وحيوية وعصرية غير متكلفة. عطر تشبه رائحته حياة نيويورك التي لا تعرف الهدوء.

غراي فتيفير باي توم فورد  ـ Grey Vetiver by Tom Ford

هذا هو عطر الرجل «الجنتلمان»  بطبقات مختلفة تتنوع بين الدفء والذكورية والانتعاش والتجدد. وهذه الخصال تشبه شخصية جاكمان المعروف بلباقته ولطفه الشديدين، وتجدده الدائم على الشاشة بأدوار مختلفة ومتنوعة.






كاريكاتير

إستطلاعات الرأي