خلطات مجربة لزيادة الوزن بسرعة

متابعات الأمة برس
2020-12-02 | منذ 3 شهر

الحليب والتمر

يتم تصنيف التمور الجافة كأطعمة غنية، لأنها تمتلئ بالفيتامينات بما في ذلك فيتامين A ، C ، E ، K ، B2 ، B6 ، النياسين والثيامين ، والتي تعتبر مهمة لصحة، إنها مصدر جيد للبروتين والسكر والطاقة والفيتامينات التي تساعدك على اكتساب عضلات كافية دون زيادة الوزن، ويمكن خلطه مع الحليب لتسريع عملية زيادة الوزن شاهد النتائج المرئية في حوالي 20 إلى 30 يومًا.

الزبدة والسكر

خذ ملعقة كبيرة من الزبدة المخلوطة وامزجها جيدًا مع ملعقة كبيرة من السكر، أكل هذا الخليط كل يوم على الأقل نصف ساعة قبل الغداء أو العشاء على معدة فارغة، سوف تستهلك هذا الخلطة لمدة شهر تعطيك النتائج المرجوة.

المانجو والحليب

تناول المانجو الناضج ثلاث مرات في اليوم واقترنه بكوب من الحليب الدافئ بعد تناول المانجو، لأن المانجو يحتوي على كميات كافية من الكربوهيدرات والسكر والبروتينات يساعد على زيادة كتلة الجسم سترى نتائج ملحوظة بعد شهر.

إضافة فول السوداني

موضوع يهمك : لنسف دهون البطن : فاكهة تحوي أليافا قابلة للذوبان

الفول السوداني معبأة بالأحماض الدهنية والبروتينات والمعادن والفيتامينات، إضافة بعض الفول السوداني إلى نظامك الغذائي اليومي يساعد في زيادة الوزن وبالمثل من المعروف أن زبدة الفول السوداني تحتوي على سعرات حرارية عالية  مما يجعله علاجًا منزليًا مثاليًا لزيادة الوزن ضع زبدة الفول السوداني على الخبز متعدد الحبوب الخاص بك وشاهد النتائج في 30 يومًا.

تناول الموز مع الحليب

يوفر الموز السعرات الحرارية و يمنح الجسم طاقة فورية،هذا هو السبب في أن معظم اللاعبين الرياضيين يأكلون الموز بين ألعابهم، ولكن من أجل زيادة الوزن قم بإقران الموز بكوب من الحليب والأفضل من ذلك تحضير عصير الموز واستبدالها بشاي أو قهوة الصباح / المساء.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي